الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

اليوم في البريميرليج: مانشستر يونايتد يواجه إيفرتون وليستر ضد ساوثهامبتون

كل العرب
نُشر: 03/04/16 12:43,  حُتلن: 16:28

يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 50 نقطة، بينما يأتى إيفرتون فى المركز الـ12 ‏برصيد 38 نقطة

يقبع ساوثهامبتون في السابع برصيد 47 نقطة ويحتاح لـ3 نقاط للصعود للمركز السادس الى جانب مانشستر يونايتد

يخوض مانشستر يونايتد مساء اليوم في تمام الساعة 17:00 مساءً مباراة صعبة أمام إيفرتون ضمن مباريات الجولة الـ32 من الدوري الانجليزي. هذا وأعرب المدير الفني للفريق الأول بنادي مانشستر يونايتد لويس ‏فان جال أمس السبت، عن قلقه من المواجهة التي المرتقبة اليوم أمام إيفرتون. ‏وفاز مانشستر يونايتد على إيفرتون في تشرين أول الماضي في الدور الأول، ورغم ‏ذلك فالمباراة لن تكون سهلة على "الشياطين الحمر". ‏


شفاينشتايجر - نجم مانشستر يونايتد

وقال لويس فان جال: "أعتقد أنه في تلك المباراة سيطرنا عليها لمدة ‏‏90 دقيقة وأعتقد أنه يجب علينا القيام بذلك مجددا، لقد سجلنا من الفرص التي أتيحت ‏لنا، وكان من الممكن أن نسجل المزيد، فإيفرتون فريق جيد جدا، ويمتلك لاعبين جيدين". ‏وتابع: "أعتقد أنها كانت مثالا لكيفية للعب خارج أرضك، ولكننا الآن نلعب على ملعبنا ورأيتم ‏كيف يسجل إيفرتون خارج ملعبه، فهو يلعب خارج ملعبه أفضل".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 50 نقطة، بينما يأتى إيفرتون فى المركز ال12 ‏برصيد 38 نقطة.

ليستر يسعى للابتعاد بالصدارة على حساب ساوثهامبتون العنيد

ويلتقي اليوم الأحد في تمام الـ14:30 فريق ليستر سيتي المتصدر مع فريق ساوثهامبتون في المباراة المقرر إقامتها علي ملعب كينج بور ضمن منافسات الأسبوع ال32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز(البريميرليج).

ويتطلع ليستر سيتي بقيادة جيمي فاردي والنجم الجزائري رياض محرز لمواصلة الإنتصارات بالحصول علي 3 نقاط ثمينة ولكن هذه المرة أمام ساوثهامبتون، وذلك بعد تغلبه علي كريستال بالاس بهدف ضمن منافسات الجولة ال31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. ويحتل ليستر المركز الأول برصيد 66 نقطة ويحتاج لـ3 نقاط للإبتعاد عن أقرب منافسية توتنهام (62 نقطة).


لوكاكو - نجم ايفرتون

بينما يطمح ساوثهامبتون العنيد في إسقاط الثعالب علي ملعبهم و إرباك حسباتهم بالإنقضاض علي 3 نقاط كما فعلها من قبل مع ليفربول بالتغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثون من مسابقة الدوري البريميرليج علي ملعب سانت ميريز.

ويقبع ساوثهامبتون في السابع برصيد 47 نقطة ويحتاح ل3 نقاط للصعود للمركز السادس الى جانب مانشستر يونايتد.

جدير بالذكر بأن آخر مباراة جمعت بين ليستر سيتي و ساوثهامتون كان في دور الذهاب لهذا الموسم وأنتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما علي ملعب سانت ميريز الخاص بالنادي الأحمر.


فاردي - هداف ليستر

مقالات متعلقة

Got مانشستر