الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 09:02

احصلي على خدود ممتلئة مع الخلطات الطبيعية

كل العرب
نُشر: 02/04/16 15:04,  حُتلن: 07:28

 موقع العرب.كوم يقدّم لك بدائل طبيعية لهذه العمليات المكلفة حتى تتمكني من الحصول على خدود منتفخة بشكل طبيعي وآمن

تعتبر الخدود الممتلئة أو المنتفخة من علامات الجمال، وهي من الامور التي تهم السيدات كثيرًا ولهذا تقوم السيدات باللجوء إلى عمليات حقن "الفيلر" بغرض نفخ الخدود وإعطائها حجماً إضافياً مع الحفاظ على تورّدها ونضارتها. موقع العرب.كوم يقدّم لك بدائل طبيعية لهذه العمليات المكلفة حتى تتمكني من الحصول على خدود منتفخة بشكل طبيعي وآمن.


صورة توضيحية

البابايا والعسل:
اخلطي ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من معجون البابايا، وطبقي هذه الوصفة على خديكِ واتركيها لمدة 10 دقائق، ثم اغسلي وجهكِ بالماء الفاتر.

العسل والحليب:
ببساطة، قومي بعمل مشروب مزيج كوب من الحليب وملعقة صغيرة من العسل، أضيفي إليه قطعتين صغيرتين من الجبن وملعقة من الشوفان، وللحصول على نتيجة رائعة خلال وقت قصير، اشربي هذا المزيج بانتظام مع عصير البرتقال.

الصبار:
فهو يتمتع ببعض الخصائص التي تعزز خلايا الجلد وتزيد من حجمها ونضارتها، وللحصول على أكبر فائدة منه قومي بتوزيع طبقة هلامية من الصبار أو استخدمي الكريم الذي يحتوي على مستخلصات الصبار على وجنتيكِ.

الجزر والتفاح:
اخلطي حوالي 3 قطع من التفاح الطازج مع 3 شرائح من الجزر وأضيفي إليهم نصف كوب من عصير الليمون، ثم اشربي هذا المزيج كل صباح لتحصلي على خدود متوردة وممتلئة.

مقالات متعلقة