الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 12:01

زيدان: لن نكون صيدًا سهلًا لبرشلونة وهذه فرصة BBC للفوز على أرضية الكامب نو

كل العرب
نُشر: 02/04/16 09:24,  حُتلن: 16:20

زين الدين زيدان:

ستكون المباراة اختبارًا حقيقيًا لأننا في حالة جيدة ستكون مباراة مختلفة عن سابقاتها ويرغب المشجعون في مشاهدة مباراة جيدة وأريد مشاهدة فريقي كما رأيناه في المباريات الأخيرة

"مباراة القمة "الكلاسيكو" أمام برشلونة ستكون فرصة مثالية للثلاثي "بي بي سي" الذي يقود هجوم الريال"، بهذه الكلمات افتتح أسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم مؤتمره قبل مباراة الكلاسيكو بين برشلونة والريال مساء اليوم.


زين الدين زيدان

وفي هذا السياق، أشار زيدان أنّ "الثلاثي المكون من الويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو لم يسبق له الفوز على برشلونة في ثلاث مباريات كلاسيكو سابقة شارك فيها اللاعبون الثلاثة سويًا".

ونوّه زيدان إلى أن "مباريات اليوم تمثل فرصة أمام الثلاثي لتغيير هذه الحقيقة". وأعرب زيدان عن قناعته بمستوى أداء فريقه الآن مشيرا إلى أنه لن يناقش أداء الفريق في نفس يوم مباراة الكلاسيكو، ولكن برشلونة سيحتاج لبذل جهد كبير للغاية إذا أراد الفوز على ملعبه.

واختتم زيدان حديثه قائلا: "فريقي سيخوض المباراة بكل التركيز الذي يحتاجه وإن الريال لن يكون صيدًا سهلا لبرشلونة في هذه المباراة، وستكون المباراة اختبارًا حقيقيًا لأننا في حالة جيدة، ستكون مباراة مختلفة عن سابقاتها. ويرغب المشجعون في مشاهدة مباراة جيدة وأريد مشاهدة فريقي كما رأيناه في المباريات الأخيرة".

مقالات متعلقة

Got