ثقافة جنسية

حب المرأة للرجل المتزوج علامة سوداء في حياتها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
32

حيفا
سماء صافية
32

ام الفحم
سماء صافية
32

القدس
غائم جزئي
32

تل ابيب
غائم جزئي
32

عكا
غائم جزئي
31

راس الناقورة
غائم جزئي
31

كفر قاسم
غائم جزئي
32

قطاع غزة
سماء صافية
33

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حب المرأة للرجل المتزوج علامة سوداء في حياتها

حب المرأة للرجل وبالعكس، هو أسمى شعور من الممكن أن يعيشه الإنسان، ولكن من الممكن أن يكون هذا الحب مدمّرًا في بعض الحالات، منها وقوع المرأة بحب رجل متزوج، فهذه الحالات من أكثرها انتشارًا في العالم وأكثر الظواهر المحيّرة. فما الذي يجذب المر

عادة المرأة تنجذب للرجل المتزوج كونه رجلًا مرّ بتجارب عديدة ويستطيع أن يلبّي لها احتياجاتها العاطفية بحكمة


حب المرأة للرجل وبالعكس، هو أسمى شعور من الممكن أن يعيشه الإنسان، ولكن من الممكن أن يكون هذا الحب مدمّرًا في بعض الحالات، منها وقوع المرأة بحب رجل متزوج، فهذه الحالات من أكثرها انتشارًا في العالم وأكثر الظواهر المحيّرة. فما الذي يجذب المرأة في الرجل المتزوج؟؟

صورة توضيحيّة
عادة المرأة تنجذب للرجل المتزوج كونه رجلًا مرّ بتجارب عديدة ويستطيع أن يلبّي لها احتياجاتها العاطفية بحكمة ويستطيع أن يحتويها بشكل أكبر. ولكن هذا الأمر ليس صحيحًا في جميع الحالات، إذ أنّ الرجل المتزوج عادة ما يكون يحاول تعبئة الفراغ العاطفي الذي يفقده مع زوجته بالإضافة إلى كونه يلجأ إلى تجربة جديدة تخرجه من الروتين اليومي. وعادة ما ينتهي هذا الحب بكارثة عند معرفة الزوجة أو أهل الفتاة. الأمر الذي يسبب الكثير من المشاكل، وسيكون علامة سوداء في حياتها. لذلك إذا أحبّت المرأة رجلًا متزوجًا عليها أن تحاول أن تغض النظر عن هذا الحب، وأن تنتظر من يستحقّها فعلًا، وعليها ألّا تقبل بأن تكون ثانوية في حياة من الرجل حتّى ولو كان الحبّ كبيرًا.
لذلك بالرغم من وجود الحب وكبر حجم هذه المشاعر إذا كانت بالخفية ستكون عواقبها أصعب من فقدانها، فعلى الفتاة أن تتروى في مشاعرها وألا تترك مجالًا مفتوحًا للرجل المتزوج لأنّها الخاسر الأكبر. وعليها أن تفهم بأنّها تستحق أن يحبّها رجلًا واحدًا، يكملا معًا حتّى آخر العمر، بالإضافة إلى حقّها في أن تكون أمًا. أعتقد أن هذه الأمور أهم من مشاعرها لرجل سيتركها في النهاية لأنّه سيفضّل حتمًا العودة إلى الزوجة وأم الأولاد.

كلمات دلالية
الناصرة: لقاء مع أعضاء ونواب المشتركة