الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

اللاعب البرتغالي دييجو: أسلوب مودريتش في اللعب يتلاءم مع برشلونة

كل العرب
نُشر: 01/04/16 14:12,  حُتلن: 20:44

مودريتش يحترف في صفوف الملكي منذ صيف 2012 بعد تألقه في صفوف توتنهام الإنجليزي ويعد من العناصر الأساسية في فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان

"لو كنتُ مسؤولاً في نادي برشلونة أي فريقي السابق، لتعاقدتُ مع متوسط ميدان ريال مدريد الكرواتي لوكا مودريتش، لأن أسلوب لعبه يتلائم تمامًا مع الفريق الكتالوني خاصة في مباراة الكلاسيكو وليس مع الملكي"، هذا ما افاد به اليوم الجمعة، دييجو اللاعب البرتغالي السابق من أصول برازيلية.


لوكا مودريتش

وصرّح دييجو في مقابلة مع صحيفة (آرا) الكتالونية، قائلا: "لو كنتُ من برشلونة لتعاقدت مع مودريتش لأن طريقته في اللعب هي نفس أسلوب البارسا. إنه يشبه في طريقة لعبه كل من إنييستا وتشافي، لديه أسلوب خاص. لكن برشلونة ليس بحاجة الآن لمهاجم".

الجدير بالذكر أنّ مودريتش يحترف في صفوف الملكي منذ صيف 2012 بعد تألقه في صفوف توتنهام الإنجليزي ويعد من العناصر الأساسية في فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وعن ذكرياته مع الكلاسيكو، بمناسبة إقامته غدًا السبت على ملعب كامب نو، خصّ دييجو بالذكر مباراة برشلونة والريال بالليجا 2005/2006 والتي فاز بها البارسا 0-3 في لقاء شهد تألق البرازيلي رونالدينيو بتسجيله ثنائية إضافة لهدف افتتاحي للكاميروني صامويل إيتو "مثلت هذه المباراة تغييراً، كان يوماً لا ينسى".

مقالات متعلقة

Got