شباب وصبايا

فقط للشباب: كيف تكبر عضلات اليد؟ تابع معنا لتعرف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
15

حيفا
غائم جزئي
15

ام الفحم
غائم جزئي
15

القدس
غيوم متفرقة
13

تل ابيب
غيوم متفرقة
13

عكا
غائم جزئي
15

راس الناقورة
غائم جزئي
15

كفر قاسم
غيوم متفرقة
13

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فقط للشباب: كيف تكبر عضلات اليد؟ تابع معنا لتعرف

معظم الشباب يحلمون في الحصول على جسم رياضي رشيق وصحي وعلى عضلات كبيرة وقوية، لشكل أجمل وجذاب أكثر، ولكن يتطلب تكبير عضلات الجسم والأذرع الكثير من الوقت والتمارين اليومية والإهتمام بالنظام الغذائين لان الحصول على جسم رياضي يحتاج الوقت والج

آدم.. 

عليك الإهتمام بتناول الأغذية المفيدة لجسمك وبقدر كافي لتنمو عضلات جسمك أفضل وخصوصًا الاطعمة الغنية بالبروتينات التي تساعد على نمو العضلات وتكبيرها مثل الموز والحليب الخالي الدسم والفول السوداني


معظم الشباب يحلمون في الحصول على جسم رياضي رشيق وصحي وعلى عضلات كبيرة وقوية، لشكل أجمل وجذاب أكثر، ولكن يتطلب تكبير عضلات الجسم والأذرع الكثير من الوقت والتمارين اليومية والإهتمام بالنظام الغذائين لان الحصول على جسم رياضي يحتاج الوقت والجهد والمتابعة، وهنا عبر موقع العرب.كوم نقدم لك عزيزي الشاب بعض النصائح التي تساعدك في الحصول على مرادك.. تابع معنا..


صورة توضيحية 

- الإهتمام بتناول الأغذية المفيدة لجسمك وبقدر كافي لتنمو عضلات جسمك أفضل وخصوصًا الاطعمة الغنية بالبروتينات التي تساعد على نمو العضلات وتكبيرها مثل الموز والحليب الخالي الدسم والفول السوداني.

- قم بتنظيم تناول وجباتك علي مدار اليوم، ومن المفضل تقسيم وجباتك الثلاث على فترات خلال يومك.

- اشرب المياه بكثرة لأن جسمك يحتاج الكثير من السوائل وخصوصًا المياه وبالذات عند البدء بممارسة الرياضة.

- تناول المكسرات والذرة وضع الزيت على الأطعمة مثل زيت الزيتون والسمسم لما تحتويه هذه الأطعمة من دهون مفيدة لجسمك.

- ينصح بتناول الأسماك والمأكولات البحرية لما تحتويه من أوميجا-3 وهو من أفضل أنواع الدهون المفيدة للجسم والعقل ويمكنك أيضا تناوله على شكل أقراص تباع في الصيدليات.

- قم بتناول الخضار والفواكه لما تحتويه من فيتامينات مفيدة جدًا لجسمك وتساعدك في بناء عضلاتك.

- بعد الإهتمام بنظام غذائي صحي يجب أن تمارس الرياضة حتى تحصل على جسم رياضي وعضلات مشدودة، ويجب أن تبدأ بأبسط التمارين وممارستها في وقت قليل حتى يعتاد جسمك علي ممارسة الرياضة ولا تصاب بالشد العضلي.

- قم بممارسة تمرين رفع الأحمال لما له من تأثير على قوة وحجم عضلات اليد ويساعد في تكبيرها وزيادة حجمها ولكن ابدأ برفع أثقال خفيفة وثم قم بزيادة وزن الأثقال ولكن بالتدريج حتى لا تضر جسمك.

كلمات دلالية
وزارة الصحة: حجر صحي لكل من يعود من ايطاليا