الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 05:02

حملة العطاء والانتماء في كفرقرع تخليدا للذكرى ال 40 ليوم الارض

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 30/03/16 10:11,  حُتلن: 14:52

تشمل الحملة تنظيف وصيانة مقابر القرية بما في ذلك الدهان وزراعة الأشجار والورود وتنظيف الأوساخ وتحسين الخدمات فيها

بدعوة ومبادرة مجلس محلي كفرقرع واللجنة الشعبية المحلية شارك العشرات من بنات وأبناء كفرقرع في حملة العطاء والانتماء احياء للذكرى الأربعين ليوم الارض الخالد.  هذا وشملت الحملة تنظيف وصيانة مقابر القرية بما في ذلك الدهان وزراعة الأشجار والورود وتنظيف الأوساخ وتحسين الخدمات فيها. هذا وقد عبّر المشاركون في الحملة عن سعادتهم العارمة من خلال هذه الحملة والتي تحيي الذكرى الأربعين ليوم الارض الخالد كما وأنها تعزز روح العطاء والانتماء لدى أبناء كفرقرع.

وقال سيف مصري موظف مجلس محلي كفرقرع والذي يشارك في الحملة إن "الأجواء رائعة وخاصة من خلال المشاركة الواسعة لابناء كفرقرع مقدما الشكر لإدرة المجلس المحلي واللجنة الشعبية على هذه المبارة والتي تعزز حب الشباب الارض والوطن وفي نفس الوقت تعزز روح العطاء والانتماء لبلدنا الحبيبة كفرقرع ، فألف تحية لجميع المشاركين والمبادرين ونطالب أهالي كفرقرع الانضمام إلينا في هذه الحملة الخاصة".


خلال فعاليات يوم الأرض

المحامي انور زحالقة نائب رئيس المجلس المحلي والذي يشارك في اعمال الحملة قدم شكره وتقديره باسم ادارة مجلس محلي كفرقرع لجميع المشاركين من الصغار والكبار الشابات والشباب على مشاركتهم الفعالة لنجاح الحملة مؤكدا على أن مجلس محلي كفرقرع عمل ويعمل على تعزيز روح العطاء والانتماء لدى أبناء المجتمع القرعاوي لبناء مجتمع صالح وسليم يعمل على تطوير وبناء كفرقرع واحدة وموحدة بروح العطاء والانتماء فألف تحية لكفرقرع الابية على هذه الفعالية الوطنية الانسانية.

هذا فقد اصدر مجلس محلي كفرقرع واللجنة الشعبية بيانا اعلاميا مشتركا يدعون من خلاله ابناء كفرقرع للمشاركة في يوم "العطاء والانتماء" وذلك احياء بيوم الارض الخالد اليوم الاربعاء 30 آذار , وذلك من خلال حملة تنظيفات وصيانة لمقابر البلدة.

وجاء في البيان: "مع حلول الذكرى الاربعين ليوم الارض الخالد علينا تعزيز حب الارض والحفاظ عليها , ففي هذه المناسبة الوطنية العطرة وحفاظا على الارض والوطن ندعو جمهور الشباب والشابات وجميع ابناء كفرقرع وكل من تعز عليه قضيته ووطنه وقريته التكاتف معنا في أحياء يوم الارض وذلك يوم الاربعاء 30.3.2016 في حملة "العطاء والانتماء" في مقابر القرية ابتداء من الساعة الثامنة والنصف صباحا".

وأضاف البيان: "واذ نؤكد في هذه المناسبة على حق الشعب الفلسطيني بالعودة إلى الوطن والأرض وإقامة الدولة الفلسطينية على أرض فلسطين وعاصمتها القدس الشريف. واحياء لهذه الذكرى يدعو المجلس المحلي كفرقرع واللجنة الشعبية بنات وابناء كفرقرع الابية للمشاركة معنا في احياء يوم الارض الخالد. المجد والخلود لشهدائنا الابرار , وتفضلوا دعوتنا الشخصية لكم فردا فردا".

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
241867.86
BTC
0.52
CNY