الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

توران: الكرة الذهبية خلقت لميسي فقط والبقية يلعبون لمساعدة الفريق

كل العرب
نُشر: 29/03/16 17:50,  حُتلن: 22:28

اردا توران: 

ميسي هو اللاعب الأفضل في العالم ولكنني قد أتيت لمساعدة الفريق على الفوز بالبطولات

الكرة الذهبية خُلقت لأجل ميسي فقط أما بقية اللاعبين فيسعون فقط لتقديم أداءٍ جماعيٍ لمساعدة الفريق

صرّح صانع الألعاب التركي اردا توران نجم برشلونة في مقابلة مع صحيفة "آراء" التركية، حول تطلعه لخوض لقاء الكلاسيكو الأول في تاريخه كلاعب كرة قدم حينما يستضيف فريقه برشلونة نظيره ريال مدريد في قمة الجولة الـ31 من الليجا السبت المقبل، وشدد قائلا: "خضت مباريات سابقة أصعب من تلك المباراة".


اردا توران وميسي 

وقال توران الذي غاب عن كلاسيكو الذهاب بسبب عقوبة الفيفا بحرمان البارسا من تسجيل اللاعبين الجدد لفترتي انتقالات سابقتين، في حديثه للصحيفة: "كنت محظوظاً بخوض العديد من المباريات السابقة أمام ريال مدريد حينما كنت لاعباً بصفوف أتلتيكو مدريد، ولكن المباراة القادمة ستكون خاصةً بالنسبة لي لأنها ستكون بمثابة الكلاسيكو الأول بالنسبة لي، وعلى أي حال، فإنها مجرد مباراةٍ لن تنتهي الحياة بخسارتها أو الفوز فيها، وأرى أنني قد خضت العديد من المباريات الأصعب منها في الماضي، خصوصاً أنها تُقام على أرض برشلونة -كامب نو- وفي ظل أجواءٍ رائعةٍ -تصدر الليجا بفارق 10 نقاطٍ عن الميرينجي- مما سيجعلني أدخل الملعب للاستمتاع بلعب الكرة دون أية ضغوطات".

واختتم نجم الروخيبلانكوس السابق حديثه بالكشف عن السبب الحقيقي في انتقاله للبلوجرانا في الصيف الماضي قائلاً: "جئت لتحقيق المزيد من الألقاب، فقد فزت بلقب الليجا سابقاً مع الأتلتي، ولكنني خسرت نهائي دوري الأبطال أمام الريال، وأود تحقيقه مع برشلونة مما يحقق فائدةً لي بتحقيق لقبي الأول في تلك البطولة وفائدةً للنادي بتحقيقه لإنجازٍ تاريخيٍ بالحفاظ على اللقب لعامين متتاليين. ميسي هو اللاعب الأفضل في العالم، ولكنني قد أتيت لمساعدة الفريق على الفوز بالبطولات. الكرة الذهبية خُلقت لأجل ميسي فقط، أما بقية اللاعبين فيسعون فقط لتقديم أداءٍ جماعيٍ لمساعدة الفريق، بالرغم من انني شخصياً أعتبر ميسي من أكثر اللاعبين اللذين يلعبون ايضاً بإنكار ذاتٍ من أجل الفريق".

مقالات متعلقة

Got