الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 23:02

حيفا: اسبوع التربية الخاصة في ابتدائية المسار الرسمية

كل العرب
نُشر: 29/03/16 17:14,  حُتلن: 17:16

تخللت الفعاليات عدد من المحاضرات وورشات العمل والإبداع بمختلف المواضيع التعليمية الى جانب الألعاب الحسابية ومشاركة الطلاب في تنظيف وترميم حديقة بستان البراعم في منطقة الحي الشرقي

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن سامية عرموش – محاميد، الناطقة الرسمية بلسان بلدية حيفا للمجتمع العربي، جاء فيه: "ضمن برنامج واسبوع التربية الخاصة نظمت مدرسة المسار بإدارة المربية اميمة قدور اسبوعا حافلا بالبرامج والفعاليات المتنوعة، التي لاقت إستحسان وتفاعل الطلاب وذويهم".


خلال الفعاليات 

وأضاف البيان: "هذا، وتخللت الفعاليات عدد من المحاضرات وورشات العمل والإبداع بمختلف المواضيع التعليمية، الى جانب الألعاب الحسابية، ومشاركة الطلاب في تنظيف وترميم حديقة بستان البراعم في منطقة الحي الشرقي. وذلك ضمن يوم الأعمال الخيرية. وشارك في الاحتفال التتويجي لاسبوع التربية الخاصة عدد كبير من اهالي الطلاب، نساء الحي ونساء الزاوية الدافئة من مركز يوديفيت بإدارة رحاب بشتاوي، مدير قسم التعليم العربي البلدي الدكتور ماجد خمرة ومجلس حي الحليصة برئاسة ياسر بشر ومدير مركز هجيبوريم منصور بستوني ومركزة نشاط المجتمع العربي في السلطة البلدية لمكافحة المخدرات والكحول جهينة بدر-نمارنة وآخرون".

واختتم البيان: "وفي كلمة المديرة أثنت على عمل الطاقم الدؤوب وبرامج المدرسة العصرية والثرية وقد شكرت البلدية ووزارة التربية على ترميم مبنى مدرسة المسار في حي شبرينشك، كما شكرت الأستاذ وديع شحادة على إستقباله للمدرسة في مركز يودفت الى حين إنتهاء الترميم، وقد شكرت اميلي أبو شملة على عملها الدؤوب لإنجاح هذا الاسبوع. وعلى عزيمتها لإنجاح هذا اليوم ونساء الحي جميعا" وفقا لما جاء في البيان.

مقالات متعلقة