الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 10:02

الأرجنتين يسعى لمواصلة صحوته على حساب بوليفيا والبرازيل أمام الباراغواي

كل العرب
نُشر: 29/03/16 14:01,  حُتلن: 16:56

مدرب البرازيل كارلوس دونغا استدعى مهاجم سانتوس الشاب غابريال باربوسا احد نجوم المنتخب الاولمبي للحلول بدلاً من نيمار

مدرب الأرجنتين:

هذا الفوز سيمنح منتخب الأرجنتين شعورًا بالطمأنينة والهدوء خلال منافسات بطولة كوبا أمريكا القادمة

يسعى منتخب الأرجنتين لمواصلة صحوته، عندما يقابل الساعة 01:30 من فجر يوم الأربعاء، منتخب بوليفيا، ضمن المرحلة السادسة من تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وذلك على ملعب البرتو كيمبس بمدينة قرطبة الواقعة على بعد 700 كيلومتر شمال شرق العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.


خلال تدريب منتخب الأرجنتين استعدادا للمباراة اليوم

وصرح المدير الفني الوطني للمنتخب الأرجنتيني، جيراردو مارتينو، بالقول: "هذا الفوز سيمنح منتخب الأرجنتين شعورًا بالطمأنينة والهدوء خلال منافسات بطولة كوبا أمريكا القادمة دون الشعور بالقلق على مصيره في تصفيات المونديال. تقييم أهمية كوبا أمريكا ودورة الألعاب الأولمبية يرتبط بنتيجة هذه المباراة، إذا فزنا فسنذهب مطمئنين إلى كوبا أمريكا دون التفكير في المرحلة القادمة من التصفيات في سبتمبر".

وأضاف مارتينو قائلا: "من المؤكد أن خطة بوليفيا ستعتمد على الهجمات المرتدة، عندما نواجه منافسا على هذه الشاكلة علينا أن نكون نحن من يبادر".

البرازيل ضد الباراغواي
وأمّا نجوم السامبا، فيستدعدون لمواجهة الباراغواي عند الساعة 02:45 من بعد منتصف هذه الليلة، ضمن المرحلة السادسة من تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، علمًا أن المنتخب يفتقد جهود هدافه ونجم نادي برشلونة الاسباني، نيمار دا سلفا كابتن المنتخب، لإيقافه. واستدعى مدرب البرازيل كارلوس دونغا مهاجم سانتوس الشاب غابريال باربوسا احد نجوم المنتخب الاولمبي للحلول بدلاً من نيمار، في حين انضم ايضا مدافع كورينثيانس فيليبي بدلا من دافيد لويز.


 رودريغو رامالو لاعب بوليفيا محتفلا بتسديده أحد الأهداف- صورة من الأرشيف

مقالات متعلقة

Got