الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 01:02

مولود برج الجوزاء: ملك التناقضات.. حنون وذكي ولكنه كثير التوتر

كل العرب
نُشر: 29/03/16 13:37,  حُتلن: 10:31

لا يستطيع مولود الجوزاء اتمام مهام أوكلت له على أكمل وجه لأنّه يقوم بالكثير من الأعمال فى الوقت نفسه، وهذه واحدة من أبرز سلبيات مولود هذا البرج

الجوزاء، برج القوة والشباب والعقل المتنير، وبرج الإزدواجية والتناقضات أيضًا، فمولود هذا البرج قادر على الاحتيال بشكل ذكي ولكنهم بالمقابل يتمتع بالأمانة والشرف وعزة النفس. هو ذكي، حنون، مهذب وكريم وصاحب شخصية قوة، واثق ومرن ويتأقلم مع الظروف والمواقف بمرونة. يحب العلم والمعرفة والدراسة.


صورة توضيحية

يتميز الجوزاء بقدرته على الجمع بين المهارات العقلية واليدوية ويملك قدرة كبيرة على التحليل ورؤية الأمور من زوايا مختلفة مما قد يعرضه أحيانا لصعوبة اتخاذ القرارات، يميل للأدب والفنون وكافة أشكال الابتكارات والابداع.

لا يستطيع مولود الجوزاء اتمام مهام أوكلت له على أكمل وجه لأنّه يقوم بالكثير من الأعمال فى الوقت نفسه، وهذه واحدة من أبرز سلبيات مولود هذا البرج. كما أنّه شخص غير ثابت ويسهل تشتيت أفكاره مما يؤدى لصعوبة التركيز لديه لفترة طويلة. هو كثير التوتر والعصبية، فضولي وماكر أحيانًا، كما أنّ اكثر الجوانب السلبية لدى هذا البرج هي أنّه كثيرًا فى أحلام اليقظة وهذا ما يجعله يبتعد كثيراً عن الواقع.  

مقالات متعلقة