الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

الطلاب الموهوبون بضيافة رئيس بلدية أم الفحم

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 28/03/16 20:00,  حُتلن: 20:03

 استقبلهم الشيخ خالد حمدان في مكتبه في بناية البلدية ودار بينهم نقاش حول أمور تخص مدينة أم الفحم

حل عدد من الطلاب الموهوبين في مدينة أم الفحم برفقة كل من الاستاذ وليد دراوشة ومديرة مركز الموهوبين المعلمة سمية اغبارية والمعلمة ايمان سميح ضيوفا على رئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان.


خلال الزيارة


وقد استقبلهم الشيخ خالد حمدان في مكتبه في بناية البلدية ودار بينهم نقاش حول أمور تخص مدينة أم الفحم، وكان من أهم هذه المواضيع:- عيون الماء في المدينة - حيث قام الطلاب بتقديم عرض لرئيس البلدية عن عيون الماء الموجودة في المدينة وتقديم اقتراحات لكيفية المحافظة عليها وتطويرها يدا بيد مع البلدية حيث وقد لاقى هذا المشروع ترحيبًا من قبل رئيس البلدية واعدا إيّاهم ببحثه وتحويله إلى أرض الواقع. ودوار العيون - حيث نقل الطلاب المعاناة التي يواجهونها خلال ذهابهم لدورة الموهوبين التي ياخذونها في مركز العلوم ومرورهم بمنطقة دوار العيون.

من جهته قام رئيس البلدية بشرح قضية دوار العيون بكل ابعادها ومشاكلها حيث تفهم الحضور ما قاله الشيخ واعدا إيّاهم بالبدء بالتنفيذ في القريب العاجل. كما تم بحث قضية التواصل مع البلدية بكل أقسامها ومديري الأقسام لما فيه مصلحة المواطن في مدينة أم الفحم. هذا وشكر الشيخ خالد حمدان جميع الحاضرين مثمنا لهم هذه الزيارة ومبديا لهم عن سعادته بتشريفهم لمكتبه وطالبا منهم إعادة الزيارة متى ارادوا، فمكاتب البلدية دائما مفتوحة لهم ولغيرهم. 

مقالات متعلقة