رياضة وشبابSports

كريستيانو:أحلم بأن يصبح ابني لاعبًا محترفًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كريستيانو رونالدو: أحلم بأن يصبح ابني لاعبًا محترفًا مثل والده والقرار يعود له

كريستيانو:

لدي نحو 30 كرة قدم ودائما ما يلعب بها ويروق له فعل ذلك، لكنني لن أجبره على أن يكون لاعبا لأن هذا الأمر ينبع من الداخل


اعترف البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني بأنه يريد أن يصبح ابنه جونيور "من لاعبي الصفوة مثل والده"، لكنه أشار إلى أنه لن يجبره على ذلك.


رونالدو وابنه

وقال كريستيانو في مقابلة مع قناة (ساتالايت تي في) الصينية إنه يرغب في أن يصبح ابنه لاعبا لكرة قدم موضحا "أنا لاعب كرة قدم وأريده أن يسير في نفس الطريق. أعتقد بأن لديه موهبة رياضية وتروق له كرة القدم وهذا أمر مميز".

وأضاف: "لدي نحو 30 كرة قدم ودائما ما يلعب بها ويروق له فعل ذلك، لكنني لن أجبره على أن يكون لاعبا لأن هذا الأمر ينبع من الداخل. لكن بالطبع أريده أن يصبح من لاعبي الصفوة مثل والده". وشدد قائلا: "سيصبح ما يريد أن يكون ولن أجبره على شيء".

يشار إلى أن رونالدو يتواجد حاليا مع منتخب بلاده للاستعداد لودية بلجيكا قبل خوض منافسات الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي تستضيفها فرنسا الصيف المقبل في الفترة ما بين 10 حزيران وحتى 10 تموز.

وكان من المقرر أن تلعب البرتغال مع بلجيكا يوم 29 من الشهر الجاري في العاصمة بروكسل، ولكن لدواع أمنية بسبب التفجيرات التي ضربت العاصمة الأسبوع الماضي، تم الاتفاق على نقلها نقلها لملعب (د. ماجالهايس بيسوا) في مدينة ليريا، التي تبعد نحو 150 كم عن العاصمة البرتغالية لشبونة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رونالدو