أخبارNews & Politics

عكا: مشتبه يحاول السطو على فرع البريد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عكا: الشرطة تعتقل مُشتبهًا مسلحًا حاول السطو على فرع البريد بعد محاصرته لساعات

المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :

بعد حوار طويل اجرته قوات خاصة من الشرطة مع المشتبه تمّ التوصل للمشتبه، من الوسط اليهودي، واعتقاله دون اصابات مع احالته للتحقيقات الجارية


عمم الناطق بلسان شرطة الساحل بيانا جاء فيه:"قام مشتبه مسلح وعلى رأسه خوذة بمحاولة السطو على فرع البريد في شارع بن عامي في مدينة عكا، حيث تمكّن المواطنون الذين تواجدوا بالمكان من الهرب، وبقي المشتبه المسلح عالقا بالداخل. وقد هرعت إلى المكان قوات الشرطة والوحدات الخاصة". وافاد الناطق بلسان الشرطة لاحقا:"أنّ قوات الشرطة ما زالت تحاصر المكان وتتفاوض مع المسلح لتسليم نفسه"، بحسب الشرطة. وجاء لاحقا من الناطق بلسان الشرطة :" ان قوات الشرطة قامت بعد عدة ساعات باعتقال المشتبه المسلح دون اي اصابات تذكر"، وفقًا للبيان.

الفيديو التالي- تصوير الشرطة

هذا، وأفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، في بيانه لها أنّه:"دخل، مساء الأحد، مشتبه يعتمر خوذة دراجة نارية الى بنك فرع البريد بشارع بن عامي في عكا، مهددا بمسدس محاولا تنفيذ عملية سطو مع تمكن مواطنين مدنيين تواجدا هناك من الهرب مع اغلاق الباب الرئيسي، بينما بقي المشتبه داخل الفرع، وبعد حوار طويل اجرته قوات خاصة من الشرطة مع المشتبه تمّ التوصل للمشتبه، من الوسط اليهودي، واعتقاله دون اصابات مع احالته للتحقيقات الجارية". وأوضحت السمري لاحقًا أنه:"مع اقناع افراد قوات الشرطة الخاصة المشتبه بتسليم نفسه، تمّ القاء القبض عليه دون اصابات وتبين أنّ قطعتي السلاح اللتين كانتا بحوزته اثناء محاولته السطو حقيقيتين مجهزتين لاطلاق الرصاص، والى ذلك ينوّه أنّ عمل القوات المهني منع نتائج صعبة مرجحة ومسًا بارواح ابرياء، والتحقيقات جارية"، وفقًا لما وردنا من الشرطة.


من المكان- تصوير: الشرطة




صور من المكان تصوير سامي هواري

 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عكا