الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 08:01

أتلتيكو مدريد ينافس كبار الاندية للتعاقد مع التونسي بنعرفة مهاجم نيس

كل العرب
نُشر: 27/03/16 14:07,  حُتلن: 23:59

سينتهي عقد بن عرفة مع نيس مع نهاية الموسم الحالي وهو ما جعل مجموعة من الأندية تُحاول الحصول على خدماته وعلى رأسها أتلتيكو مدريد الذي كان يُتابعه منذ فترة طويلة

ذكرت تقارير صحفية فرنسية أن أتلتيكو مدريد قد دخل بقوة صراع التعاقد مع الفرنسي ذي الأصول التونسية حاتم بن عرفة الذي يبصم على موسم مميز جدًا مع فريق نيس، أصبح خلاله مرشحًا للفوز بجائزة أفضل لاعب في الليج 1 هذا الموسم.


حاتم بن عرفة

وتمكن لاعب نيوكاسل السابق من إعادة اكتشاف نفسه بعد مسيرة مليئة بالتعثرات بسبب عدم التزامه أو بسبب الإصابات التي عجّلت بنهاية عقده مع نادي الماكبايس، وهو ما جعله يقضي نصف موسم أبيض في الموسم الماضي ودفعه للتفكير جديًا في الاعتزال.

لكن يبدو أن كل شيء قد تغير بالنسبة لبنعرفة الذي تمكن من تسجيل 12 هدفًا في 27 مُباراة مع فريق نيس، حيث يقود الفريق بخطى ثابتة نحو احتلال مركز أوروبي، ناهيك عن المهارات الكبيرة التي أبرزها والتي جعلته يخلق ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وسينتهي عقد بنعرفة مع نيس مع نهاية الموسم الحالي، وهو ما جعل مجموعة من الأندية تُحاول الحصول على خدماته، وعلى رأسها أتلتيكو مدريد الذي كان يُتابعه منذ فترة طويلة، ويبدو أن سيميوني قد أصبح عازمًا على التعاقد معه رغم المُنافسة التي قد يجدها من أندية مثل الإنتر وبوروسيا دورتموند.

مقالات متعلقة

Got