الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

نهائيا ورسميا: هبوعيل أبناء عرعرة عارة يصعد للدرجة الثانية

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 26/03/16 17:38,  حُتلن: 20:49

 قدم أحمد ملحم صاحب معرض أوبتيكا تهانيه لفريق هبوعيل عرعرة عارة على شرف الصعود مثمنا غاليا دور ادارة الفريق واللاعبين لتحقيق هذا الإنجاز


اما محمود شلبي عضو ادارة الفريق فقد قدم تهانيه ومباركته للاعبي الفريق وإدارة الفريق وجمهور عرعرة عارة العريق على هذا الإنجاز المشرف

صعد فريق هبوعيل أبناء عرعرة عارة الى مستوى الدرجة الثانية بشكل رسمي ونهائي، وذلك بعد أن حقق فوزًا بيتيًا مستحقًا بالنتيجة 1-0 على فريق بيتار أم الفحم في مباراة ديربي أقيمت على الملعب البلدي عرعرة، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الـ23 لدوري الدرجة الثانية منطقة يزراعيل.


خلال المباراة 

الهدف الوحيد سجله المهاجم القناص علي الجش والذي أهدى فريقه نقاط المباراة الثلاثة ليهديه بطاقة التأهل الى مستوى الدرجة الثانية بشكل رسمي ونهائي.
هذا، وسبق المباراة وعقب انتهائها مهرجان إحتفالي برعاية اوبتيكا النظارات، وذلك من خلال مهرجان احتفالي كبير وزعت خلاله شاشتين بلازما مقدمة من اوبتيكا.
هذا، وقد قدم أحمد ملحم صاحب معرض أوبتيكا تهانيه لفريق هبوعيل عرعرة عارة على شرف الصعود مثمنا غاليا دور ادارة الفريق واللاعبين لتحقيق هذا الإنجاز.
اما محمود شلبي عضو ادارة الفريق فقد قدم تهانيه ومباركته للاعبي الفريق وإدارة الفريق وجمهور عرعرة عارة العريق على هذا الإنجاز المشرف.

مقالات متعلقة