الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

مجلس ديرحنا: جاهزون لإحياء يوم الارض الـ40 وسنلتزم بالاضراب العام

عبد حسن -
نُشر: 25/03/16 21:07,  حُتلن: 23:47

تقرر المهرجان المركزي لهذا العام في مدينة عرابة

حث الحضور على المشاركة الوحدوية والالتزام بالاضراب العام وبجميع قرارات لجنة المتابعة وقراراتها

عقد مساء اليوم الجمعة في مجلس محلي ديرحنا إجتماعًا تحضيريًا للتباحث ولوضع برنامج لإحياء مناسبة يوم الارض الخالد الـ40 الذي يصادف 30.3.2016 يوم الاربعاء القادم، وحضر الاجتماع كل من اللجنة الشعبية الممثلة بجميع الاطر والاحزاب في البلدة ورئيس المجلس سمير حسين وأعضاء المجلس المحلي والعديد من الشخصيات.
 

صور خلال الاجتماع

هذا، وتباحث الحضور بجميع الخطوات والفعاليّات التي ستتم منذ يوم غد السبت حتى يوم الارض الخالد، والتي ستقام العديد من الانشطة والاعمال التطوعية على شرف مناسبة يوم الارض.

المشاركون أكدوا على المشاركة الوحدوية الاخوية بهذه المناسبة والمعروف انها كانت إنطلاقة يوم الارض من هذه البلدة احد اضلاع مثلث يوم الارض، والجدير ذكره انه تقرر المهرجان المركزي لهذا العام في مدينة عرابة. وسيشارك وفد من ديرحنا يوم غد السبت عند الساعة العاشرة بالاجتماع المُنعقد في مركز محمود درويش في عرابة لبلدات مثلث يوم الارض سخنين وعرابة وديرحنا لبحث خطوات المهرجان المركزي.

وقرر الحضور على المشاركة في وضع الاكاليل صبيحة يوم الارض على أضرحة الشهداء في سخنين وعرابة، وإنطلاق مسيرة محليّة من ساحة يوم الارض لتجوب شوارع البلدة والتوجه الى بلدة عرابة للمشاركة في المهرجان المركزي هناك. وحث الحضور على المشاركة الوحدوية والالتزام بالاضراب العام وبجميع قرارات لجنة المتابعة وقراراتها.

مقالات متعلقة