الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

أحمد حجير يقود شباب طرعان بفوز خارجي 1-0 على م. أم الفحم

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 25/03/16 17:21,  حُتلن: 20:51

عبّر اللاعب أحمد حجير عن سعادته وفرحته من هذا الفوز مشيرًا الى أنّ هذا الفوز منح فريق شباب طرعان وجبة أوكسجين ثمينة

بهذا الفوز يرفع فريق شباب طرعان رصيده الى النقطة الـ28 ليحتل المرتبة الثانية عشرة بينما يتجمد رصيد مكابي أم الفحم عند النقطة الـ28 

قاد اللاعب أحمد حجير فريقه شباب طرعان بفوز خارجي على نطيره مكابي أم الفحم بالنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الجمعة على ستاد السلام في مدينة أم الفحم ضمن مباريات الأسبوع الـ25 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب.


خلال المباراة  

إنتهى الشوط الاول بالتعادل الأبيض 0-0، حيث كان ضعيف الأداء من قِبل الفريقين، لكن مع بداية الشوط الثاني تحسن أداء الفريق الضيف شباب طرعان وفي الدقيقة الـ60 إستطاع اللاعب أحمد حجير تسجيل الهدف الوحيد في المباراة ليهدي فريقه فوزا خارجيا ثمينا ونقاط المباراة الثلاثة.

هذا، وقد عبّر اللاعب أحمد حجير عن سعادته وفرحته من هذا الفوز مشيرًا الى أنّ هذا الفوز منح فريق شباب طرعان وجبة أوكسجين ثمينة في مشوار بقائه في الدرجة الثانية.
وبهذا الفوز يرفع فريق شباب طرعان رصيده الى النقطة الـ28 ليحتل المرتبة الثانية عشرة، بينما يتجمد رصيد مكابي أم الفحم عند النقطة الـ28 ليصل الى المرتبة الـ11 وبهذا الفوز الخارجي لشباب طرعان يشعل القاع الملتهب في الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب اكثر وأكثر.
 

مقالات متعلقة