الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 12:02

نيمار يقود البرازيل لمواجهة الأوروجواي ويتحدى سواريز: سأبذل جهدي للفوز عليه

كل العرب
نُشر: 25/03/16 14:16,  حُتلن: 18:39

نيمار:

علينا أن نحترم جميع المنافسين وأيضا صديقي لويس سواريز ولكنني سأبذل قصارى جهدي للفوز عليه

ويليان ودوجلاس مهاجمان يتميزان بالسرعة ويمكنهما إحداث الفارق أنا سعيد لأنني ضمن خط الهجوم هذا

يأمل المنتخب البرازيلي في تحقيق فوزه الثالث في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، عندما يواجه نظيره الأوروغواي في مدينة ريسيفي بعد منتصف ليلة السبت في تمام الساعة 2:45.


ويليان واوجستو

فبعد البداية الهزيلة له في التصفيات، استعاد المنتخب البرازيلي بعض اتزانه بالفوز الكبير 3 - صفر على بيرو في الجولة الرابعة، ليحتل الفريق المركز الثالث في جدول التصفيات برصيد سبع نقاط.

ويشتعل الصراع بين الفريقين على المركز الثاني في جدول التصفيات، مما يضاعف من حدة التوتر التي تتسم بها مواجهات الفريقين على مدار التاريخ لكونهما من القوى الكروية الكبيرة في العالم.

وستشهد المباراة مواجهة من نوع خاص بين لويس سواريز ونيمار دا سيلفا مهاجمي برشلونة الأسباني، حيث يقود الأول هجوم أوروجواي في مواجهة أصحاب الأرض الذين يضعون أملاً كبيراً على نيمار صاحب المستوى الرائع مع برشلونة، لهز شباك أوروجواي وانتزاع المركز الثاني في جدول التصفيات.


لويس سواريز

وقال المهاجم البرازيلي نيمار إنه سيبذل قصارى جهده لكي يفوز منتخب السامبا مساء اليوم على أوروجواي التي يلعب فيها صديقه لويس سواريز. وأشار نيمار "علينا أن نحترم جميع المنافسين، وأيضا صديقي لويس سواريز. ولكنني سأبذل قصارى جهدي للفوز عليه".

ووصف نيمار زميله في البارسا سواريز بـ"الفريد" ولكنه أعرب عن أمله في أن يخرج منتخب السامبا منتصراً من مباراة اليوم التي ستقام في ريسيفي.

كما أضاف "لقد كنا نتواصل عبر الرسائل ونقول إننا سنفتقد لبعضنا البعض خلال الاحماء. هناك صداقة رائعة تربطني مع سواريز وميسي. هذه الصداقة كانت صائبة سواء داخل الملعب أو خارجه".


نيمار وزملائه في المنتخب البرازيلي

وتحدث نيمار عن لعبه في خط هجوم منتخب البرازيل مع ويليان ودوجلاس كوستا مثلما يشكل خط هجوم برشلونة مع ميسي وسواريز، ولكنه رفض المقارنة بينهما نظرا لاختلاف البرسا عن منتخب السامبا، مبينا أن: "ويليان ودوجلاس مهاجمان يتميزان بالسرعة ويمكنهما إحداث الفارق. أنا سعيد لأنني ضمن خط الهجوم هذا".

وأثنى نيمار على زملائه في منتخب البرازيل، مشيرا إلى أن الكثير منهم يحدثون الفارق مع أنديتهم.

كما أشاد بالأوروجوائيين دييجو جودين وخوسيه ماريا خيمينيث اللذين لن يشاركا في لقاء اليوم، معتبرهما من أفضل لاعبي العالم، ولكنه لا يعتقد أن غيابهما سيسهل المهمة على منتخب بلاده في لقاء اليوم.


سواريز خلال تدريبات الأمس

مقالات متعلقة

Got