الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

مجلس الرينة المحلي يصوت على ميزانية 2016.. طاطور: سنقوم بمشاريع حيوية

أنور أمارة -
نُشر: 25/03/16 07:12,  حُتلن: 10:01

 رئيس المجلس خالد طاطور:

نستطيع القول أن هذه السنة هي سنة المشاريع الخيرة في البلدة والتي ستقام من خلالها مشاريع لطالما طالب بها المواطن الريناوي ولم تحقق ونحن نستطيع القول بمشيئة الله سنقوم بالعمل على عدة مشاريع حيوية وضخمة

بأجواء من التآخي والتعاون ممزوجة باستمرار مشوار العطاء والانتماء، صادق غالبية اعضاء مجلس الرينة المحلي على ميزانية عام 2016. وقد جاءت المصادقة في ختام جلسة المجلس البلدي مساء يوم الخميس والتي عقدت في قاعة الاجتماعات في المجلس المحلي. 


خلال الجلسة



وبعد مناقشة الميزانية من قبل الأعضاء، تمت المصادقة عليها وسط الترحاب من الاعضاء الذين تمنوا أن تكون المصادقة على الميزانية بداية خير لبداية عام 2016 من خلال تنفيذ المشاريع وتطوير الخدمات لسكان البلدة وتحقيق انجازات ايجابية تساهم في تحسين وتطوير مستوى الحياة في قرية الرينة.

وقال رئيس المجلس المحلي خالد طاطور في هذه المناسبة: "لقد قمنا اليوم بالتصويت بغالبية الاعضاء على ميزانية عام 2016 حيث تحوي العديد من المشاريع والبرامج لمصلحة البلدة "، وأضاف رئيس المجلس خالد طاطور: "نستطيع القول أن هذه السنة هي سنة المشاريع الخيرة في البلدة والتي ستقام من خلالها مشاريع لطالما طالب بها المواطن الريناوي ولم تحقق ونحن نستطيع القول بمشيئة الله سنقوم بالعمل على عدة مشاريع حيوية وضخمة".

مقالات متعلقة