اسواق العربEconomy

بنك لئومي يحتفل بشهر المرأة في المجتمع العربي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بنك لئومي يحتفل بشهر المرأة في المجتمع العربي

شموئيل ابراهام مدير الوسط العربي في قسم القطاع الخاص في لئومي:

نتواجد في ذروة عملية دمج البنك العربي الإسرائيلي في بنك لئومي، وهي عملية تغيير كبيرة وفيها تحديات ومن المقرر أن تنتهي العملية في الشهر القريب 


بمناسبة شهر المرأة وعيد الأم، نظم بنك لئومي أياما إحتفالية في فروع البنك، وفي إطارها تم تنظيم ورشات ومحاضرات للنساء والأمهات في موضوع تمكين المرأة ونهج ال حياة الصحي، الى جانب زوايا الرسم والإبداع التي خصصت للأولاد الذين رافقوا الاهالي الى فروع البنك. كما تم استقبال النساء بحفاوة لدى زيارتهن للفروع في نفس اليوم.


خلال الإحتفال 
شموئيل ابراهام، مدير الوسط العربي في قسم القطاع الخاص في لئومي قال: "نتواجد في ذروة عملية دمج البنك العربي الإسرائيلي في بنك لئومي، وهي عملية تغيير كبيرة، وفيها تحديات ومن المقرر أن تنتهي العملية في الشهر القريب والى جانب ذلك، نستمر في تقديم الخدمات المهنية والشخصية التي إعتاد عليها زبائن البنك العربي الإسرائيلي سابقا، خاصة جمهور النساء حيث استفدن في السنوات الأخيرة من مجموعة خدمات متكاملة وخاصة لكونهن شريكات في تنظيم وادارة ميزانية البيت".
وجدير بالذكر انه من بين الفروع التي جرت فيها ورشات ومحاضرات قدمتها كل من المستشارة التنظيمية دنيا مخلوف، واختصاصية التغذية ماس وتد: سخنين ، عرعرة، يركا ، الناصرة – العين، الطيبة ودالية الكرمل.
ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بنك لئومي شهر المرأة