الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 20:02

رئيس بلدية شفاعمرو بعد إلقاء قنبلة على منزله: لا أتّهم أحدًا

كل العرب
نُشر: 24/03/16 14:28,  حُتلن: 16:53

رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي:

لا أتهم أحدًا ولا أربط الحادث بأي موضوع تاركًا للشرطة القيام بواجبها والكشف عن هوية الفاعل والقبض عليه بأسرع ما يمكن

اللجوء إلى العنف ضد أي مواطن وبطبيعة الحال ضد رئيس البلدية مرفوض وهو تجاوز للخطوط الحمراء لن نسمح إطلاقًا بالانفلات لأن بلدنا أغلى من كل شيء

عممت بلدية شفاعمرو بيانا جاء فيه: " عقب رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي على حادث إلقاء قنبلة صوتية على بيته: من خلال بيان جاء فيه: ""مساء الأربعاء وحوالي الساعة التاسعة أُلقيت قنبلة صوتية على سيارتي في ساحة بيتي. والحمد لله أنها لم توقع إصابات. على أثر ذلك أؤكد ما يلي:


رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي

"لا أتهم أحدًا ولا أربط الحادث بأي موضوع تاركًا للشرطة القيام بواجبها والكشف عن هوية الفاعل والقبض عليه بأسرع ما يمكن، ووضع حد لمثل هذه الأمور وقطع الطريق على أية نوايا خبيثة لأية جهة يمكن أن تحاول الاصطياد بالمياه العكرة. في مثل هذه المواقف يجب التحلي بالتروي والحكمة وعدم الانجرار وراء العاطفة أو التحليلات والتوقعات.. اللجوء إلى العنف ضد أي مواطن، وبطبيعة الحال ضد رئيس البلدية، مرفوض وهو تجاوز للخطوط الحمراء. لن نسمح إطلاقًا بالانفلات لأن بلدنا أغلى من كل شيء. العمل الجبان الذي وقع لن يخيفني ولن يحد من نشاطي، بل يزيدني قوة وإصرارًا.أشكر جميع من حضر أو اتصل للاستنكار والتضامن، مؤكدًا للجميع أنه لن يثنينا أي شيء عن مواصلة العمل والقيام بكل ما أومن به من منطلق مسؤوليتي الكبرى تجاه شفاعمرو" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة