الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

د.يوسف عصفور: الجامعة الامريكية هي المكان الذي يجمع شباب فلسطين التاريخية‎

كل العرب
نُشر: 23/03/16 15:34,  حُتلن: 15:37

 جاء في البيان:

خلال الزيارة، تفقد الدكتور عصفور مشروع الصالة الرياضية متعددة الأغراض وخزان المياه، واطلع على مراحل سير العمل

وصل الى موقع العرب بيان من الجامعة الأمريكية، جاء فيه: "قال رئيس مجلس إدارة الجامعة العربية الامريكية الدكتور يوسف عصفور: "ان الجامعة فكرة تحققت، وجمعت ابناء فلسطين التاريخية، فأصبح في هذه الجامعة فلسطين، لا يوجد مكان اخر في العالم يجمع هذا العدد من شباب وشابات فلسطين في بقعه صغيره، يتعلمون معاً، ويعيشون معاً، يعرفون بعضهم البعض، ويدمرون حواجز الفرقة". وأضاف، هي جامعه يدرس فيها الان أكثر من تسعة ألاف طالب وطالبة وتخرج منها المئاتٍ، منهم من عمل في الوطن وخارجه، ومنهم من أكمل دراسته العليا في جامعات عالمية، وحصل على شهادات الدكتوراه ويعمل في مراكز مرموقة".


خلال الزيارة

وأضاف البيان: "جاء ذلك خلال زيارته للجامعة للاطلاع على تطورها الأكاديمي والبحثي، ومشاريعها كمشروع الصالة الرياضية متعددة الأغراض، ومشروع خزان المياه.
وكان باستقباله، رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري، والمستشار الأكاديمي لمجلس الإدارة رئيس الجامعة المؤسس الأستاذ الدكتور وليد ديب، وأعضاء مجلس الإدارة السيدة صباح عصفور، والسيد غالب الحافي، ونائب الرئيس للشؤون الاكاديمية الأستاذ الدكتور نور الدين أبو الرب، ومساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ فالح أبو عرة".

وتابع البيان: "وخلال الزيارة، تفقد الدكتور عصفور مشروع الصالة الرياضية متعددة الأغراض وخزان المياه، واطلع على مراحل سير العمل، ومخططات المشاريع، ومدى مطابقتها على ارض الواقع، وما ستقدمه مرافقها من خدمات لطلبة الجامعة ولأبناء المجتمع المحلي.
كما قام بجولة ميدانيه في حرم الجامعة اطلع فيها على كلياتها، وبرامجها الاكاديمية، ومختبراتها العلمية النوعية، والخطط المستقبلية لاستحداث التخصصات، والبرامج التكنولوجية في الجامعة.
وشكر الدكتور عصفور اسرة الجامعة وطلبتها وقال: معا بالإرادة والتعاون وروح الفريق الواحد والإخلاص بالعمل، سنواصل طريق التميز الذي بدأناه معا قبل اكتر من 15 عاما، لنبرهن للعالم اجمع اننا فلسطينيون نملك من الطاقات ما تملكه شعوب العالم المتقدم".

مقالات متعلقة