الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

بلدية شفاعمرو تنظم يوم فعاليات في "التكنولوجية" تناولت مخاطر المخدرات والكحول

كل العرب
نُشر: 23/03/16 15:28,  حُتلن: 15:32

جاء في البيان:

أشارت شقور إلى أن الفعالية هذه المرة تناولت الجانب القانوني الرادع للشبيبة وتعريفهم على بنود القانون والعقوبات التي تفرض على مستخدمي المخدرات أو من يتاجر بها 

وصل الى موقع العرب بيان من بلدية شفاعمرو، جاء فيه: "نظم قسم مكافحة المخدرات والكحول في بلدية شفاعمرو بإدارة ميساء اسكندر - شقور، الأسبوع الماضي يوم فعاليات للمدرسة التكنولوجية (عمال سابقاً) بالتعاون مع الشرطة في لواء الشمال حضرها طلاب المدرسة (240 طلباً) تم توزيعهم على مجموعات تلقّت محاضرات عن مخاطر استخدام المخدرات والكحول من ضابط الشبيبة مؤيد أبو رعد، ثم شاهدوا بنظارات خاصة مع المرشد أدهم أبو ريا عارضة محوسبة عن الموضوع، تلتها فقرة ستاند أب كوميدي مع الفنانة علا اسحق. كما تضمنت الفعاليات "لعبة واحد ضد مئة" وعرضاً عن عمل وحدة "اليسام" والكلاب في ضبط صفقات مخدرات".


خلال اليوم

وأضاف البيان: "وحضر بعض الفعاليات رئيس البلدية أمين عنبتاوي الذي أشاد في كلمته أمام الطلاب المشاركين بهذه الفعالية وبأهمية تعاون الشرطة في هذا المجال واطلاع الطلاب على نص القانون. ودعا الطلاب إلى الاهتمام بمستقبلهم الدراسي والحذر من الوقوع في آفة الحكول والمخدرات.
وشكرت مديرة القسم ميساء شقور ضابطة الشبيبة ميخال ميشوري ليف طوف على مساهمتها في إنجاح الفعاليات، كذلك المستشارة في المدرسة ومركزة موضوع المخدرات والكحول في المدرسة رانيا نخلة ومدير المدرسة المربي منير سعد. وأشادت بتعاون الشرطة وتأكيدها في المحاضرات أنها تقف إلى جانب المواطن وليس ضده".

وتابع البيان: "وأشارت شقور إلى أن الفعالية هذه المرة تناولت الجانب القانوني الرادع للشبيبة وتعريفهم على بنود القانون والعقوبات التي تفرض على مستخدمي المخدرات أو من يتاجر بها مثل التعرض لملف جنائي قد يقضي على مستقبل من يريد مواصلة تعليمه، أو أن تعرضه للسجن، عدا العواقب الاجتماعية".

مقالات متعلقة