الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

الرازي الاعدادية اكسال تنظم بطولة كرة القدم المصغرة

كل العرب
نُشر: 23/03/16 14:44,  حُتلن: 15:25

في نهاية المباراة توج الصف التاسع د بطلا لطبقة التواسع بعد أن فاز على الصف التاسع أ بهدف يتيم سجله اللاعب والطالب احمد رمزي شلبي

بعد الانتهاء من المبارايات قامت ادارة المدرسة بتسليم الكؤوس للفرق الفائزة في بطولة الطبقات، وايضا تم تكريم الحكم محمد شلبي بالكاس التقديرية على تبرعه بتحكيم المبارايات

وصل الى موقع العرب بيان من مدرسة الرازي الاعدادية في اكسال، جاء فيه: "نظمت مدرسة الرازي بطولة كرة القدم المصغرة في المدرسة خلال الفصل الثاني، والتي أدت الى وصول صفين للمرحلة النهائية من كل طبقة.  في المباراة النهائية في طبقة السوابع كانت بين الصف السابع أ مربيته رانية شلبي والسابع ب بإشراف مربيته علا دراوشة وفاز في هذه المباراة الصف السابع ب. وسجل اهداف هذا الصف الطالبان أحمد شهوان وباسل شلبي أما هدف الصف السابع أ سجله الطالب محمد رافع يحي".


خلال اليوم
 

وأضاف البيان: "والمباراة الثانية جمعت بين الصف الثامن أ باشراف المربي ماهر شلبي. والصف الثامن ب باشراف المربية وفيقه شلبي وانتهت في الوقت الاصلي بتعادل الايجابي حيث سجل هدف الثامن أ الطالب محمد فهيم دراوشه بينما سجل هدف الصف الثامن ب الطالب محمد جمال قنانبه وبعد الاثارة في هذه المباراة حسمت نتيجتها لصالح الصف الثامن ب بعد أن استطاعوا الفوز عليهم بضربات الجزاء من 11 متر وبهذا توّج الصف الثامن ب بطلا لطبقة الثوامن. والمباراة التي كانت اكثر حماسا جمعت بين الصف التاسع أ باشراف المربية رلى دراوشة والصف التاسع د باشراف المربية سهى بصول وفي نهاية المباراة توج الصف التاسع د بطلا لطبقة التواسع بعد أن فاز على الصف التاسع أ بهدف يتيم سجله اللاعب والطالب احمد رمزي شلبي".
 
وتابع البيان: "خلال المبارايات والتصفيات سادت الروح الرياضية العالية والتشجيع من قبل طلاب الصفوف وأشرف على تحكيم المبارايات اللاعب المخضرم الحكم محمد علي كامل شلبي والذي ادار المبارايات بشكل لائق وبحنكة ، ومنع من الخشونة بأن تسيطر  على اللاعبين وعمل جادا بأن تنتهي كل مباراة بروح رياضية عالية جدا. وأشرف على تنظيم الدوري معلم التربية البدنية في المدرسة المربّي محمد حسين شلبي والذي قال: "الدوري كان على مستوى عال من جميع النواحي حيث ظهرخلاله بانه يوجد خامات كروية رائعة وادوا اداءً رفيعًا من المستوى والمواهب الكرويِة". واضاف قائلا:  يوجد لاعبون في المدرسة باستطاعتهم اللعب في دوري كرة القدم لفرق الاشبال والشبية التابعة لاتحاد العام لكرة القدم ومن جهتها ادارة المدرسة تتقدم بجزيل الشكر لحسام دراوشة على دعمه لانجاح هذا الدوري".

وأضاف البيان: "وبعد الانتهاء من المبارايات قامت ادارة المدرسة بتسليم الكؤوس للفرق الفائزة في بطولة الطبقات، وايضا تم تكريم الحكم محمد شلبي بالكاس التقديرية على تبرعه بتحكيم المبارايات. وفي حديث مع اللاعب محمد جمال قنانبه من الصف السابع ب قال: "الدوري كان منظمًا جدا حيث على مدار الفصل الثاني كان واضحًا جدا الاهتمام بين طلاب المدرسة واهم من ذلك أنهم استمتعوا خلال هذا الدوري الذي تميّز بأداء اللاعبين والأهم من ذلك أنه سادت الروح الرياضية بين الصفوف المتنافسة.
وفي نهاية اليوم شكر مدير المدرسة فهمي دراوشه معلم التربية البدنية في المدرسة على تنظيمه لهذا الدوري وايضا شكر المربين والمعلمين الذين عملوا جاهدين من اجل انجاح هذه الفعالية الرياضية".

مقالات متعلقة