الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 07:01

رئيس بلدية رهط: نثمن دور شركة الكهرباء

كل العرب
نُشر: 23/03/16 09:32,  حُتلن: 09:33

نائب المدير العام اورن هلمان:

المؤتمر الاحتفالي اليوم يلخص سنة كاملة من الفعاليات الواسعة والمشتركة لمشروع بلدي كبير في موضوع ترشيد الطاقة الكهربائية

عمم مرزوق الكتناني الناطق باسم بلدية رهط بيانا جاء فيه: "قال طلال القريناوي، رئيس بلدية رهط، الاثنين في موّتمر ترشيد الطاقة في رهط: "نشكر شركة الكهرباء على الفعاليات التربوية الجماهيرية التي جاءت لترشيد الطاقة في المدارس، والعمل في اوساط طلاب المدارس بشكل عام من خلال التوعية والارشاد والفعاليات الجمة التي تقوم بها شركة الكهرباء".

وأضاف رئيس البلدية: "لمدينة رهط علاقة وطيدة وايجابية مع شركة الكهرباء، هذه العلاقة التي تتعلق بخدمات وتزويد الطاقة بالاضافة للفعاليات التربوية الجماهيرية في المدارس الابتدائية في المدينة، وان هذا المشروع له اهمية كبيرة ومن هنا فاننا نثمن لشركة الكهرباء هذه المبادرة التي تجندت من اجلها، وترسيخ مبادئ التوفيرفي هذا الجانب بالاضافة الى المحافظة على جودة البيئة وتحسين مستوى الحياة والمحيط بشكل عام، وتقديم الارشادات للطلاب في مجال ترشيد الطاقة لهو رسالة هامة للاهالي وما يحيط بهم جميعا".

ولفت البيان: "وشكر رئيس البلدية شركة الكهرباء والعاملين عليها، مثمّنًا جهودهم الجبّارة، وعملهم الدؤوب لخدمة زبائنها وراحتهم، مؤكدا بان اهمية ترشيد استهلاك الطّاقة الكهربائية والفائدة التي ستعود على المواطن في حال اتّباع الطَرق الصّحيحة والآمنة لاستخدامات الطّاقة الكهربائيّة".


وجاء في البيان: "يشار الى انه في نطاق الفعاليات الجماهيرية لشركة الكهرباء في مدينة رهط، فالشركة تنظم عددا كبيرا من الفعاليات المختلفة ومن هذه المشاريع، مشروع ترشيد الطاقة الذي شارك فيه اكثر من 300 طالبا وطالبة والذي تشرف عليه هالة القريناوي التي تعمل في شركة الكهرباء، بحيث احتوى المشروع العديد من المحاضرات والارشادات في قضية ترشيد استهلاك الطّاقة الكهربائيّة والاستخدام الآمن والصّحيح لها، وينفذ المشروع بالتعاون بين بلدية رهط وقسم التنظيم علاقات الحكم والاعلام في شركة الكهرباء بادارة نائب المدير العام للتنظيم اورن هلمان، والمركز الجماهيري رهط المسؤول عن تفعيل المشروع بادارة فؤاد الزيادنة ".

ونوه البيان: "وخلال مؤتمر الترشيد تم عرض كافة الاعمال والفعاليات التي قام بها طلاب المدارس، بالاضافة الى المشاريع التي تم تنفيذها بشأن ترشيد الطاقة الكهربائية، بحيث قام الطلاب بتحضير الملصقات المختلفة حول ترشيد الطاقة الكهربائية والتي سيتم نشرها على اللافتات في مختلف انحاء المدينة. وقال نائب المدير العام اورن هلمان: "المؤتمر الاحتفالي اليوم يلخص سنة كاملة من الفعاليات الواسعة والمشتركة لمشروع بلدي كبير في موضوع ترشيد الطاقة الكهربائية، والذي يتمحور حول اتّباع الطَرق الصّحيحة والآمنة لاستخدامات الطّاقة الكهربائيّة، والذي شارك فيه العديد من الطلاب والمعلمين من مدارس المدينة".

وأضاف هلمان: "نحن نعمل في مشاريع جماهيرية مختلفة والتي تركز على الجوانب التربوية والتي من شأنها أن تدعم الجمهور الواسع وخاصة قطاع ابناء الشبيبة بما في ذلك جوانب الكفاءة البيئية والطاقة بهدف تعزيز الجانب التعليمي من مسؤولية تأثير الفرد وسلوكه في حياته ومحيطه الأوسع". وختم البيان: "يشار الى انه شارك في هذا المؤتمر نوّاب رئيس البلديّة وإعضاء المجلس البلديّ ومدراء الأقسام وممثّلين عن شركة الكهرباء ومدراء المدارس الابتدائيّة بالاضافة الى مئات الطلاب المشاركين في الفعاليات" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة