الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

يوم الأعمال الخيرية في القسطل الابتدائية– الناصرة

كل العرب
نُشر: 23/03/16 09:23,  حُتلن: 09:26

الطلاب قاموا بإزالة الاعشاب الضارة وطلي سياج المدرسة بالوان الربيع

عممت مدرسة "القسطل" الابتدائية – الناصرة، بيانا جاء فيه: "في أجواء من التعاون والعطاء، احتفلت مدرسة "القسطل " الابتدائية في مدينة الناصرة بيوم الأعمال الخيرية من خلال برنامج تضمن عددا من الفعاليات التي تمثلت في استضافة أمهات من لجنة اولياء امور الطلاب وكذلك استضافة مجموعة من شباب الحي. وقد قام طلاب المدرسة تحت إشراف مربّي ومربيات الصفوف، الى جانب معلمي ومعلمات المدرسة برسم لوحات فنية على جدران المدرسة ودهن الجدار الخارجي للمدرسة مع وتزينه بأحلى الكلام. وكذلك قاموا بإزالة الاعشاب الضارة وطلي سياج المدرسة بالوان الربيع. كما وقام طاقم معلمي المدرسة بمساعدة طلاب المدرسة بزراعة الورود والشجيرات داخل المدرسة مما أضاف شكلا جماليا للمنظر العام في المدرسة وفي الحي".


خلال الفعاليات

وتابع البيان: "بعد ذلك تم تقديم عدد من البرامج الفنية من عزف وغناء، وقد ألقت مديرة المدرسة الدكتور سيرين مجلي- كنانة كلمة رحبت من خلالها بضيوف المدرسة وحث فيها الطلاب على عمل الخير ومساعدة الغير كقيم عليا في حياة الانسان، واثنت ايضا على عمل الطلاب ومجهودات المعلمين في إنجاح يوم الأعمال الخيرية".

وختمالبيان: "وقد انتهى الحفل بتكريم المشاركين والقائمين على مشروع الأعمال الخيرية الذي أشرفت عليه مركزة التربية الاجتماعية سوسن عمري-كنانة" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة