الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 03:01

رئيس بلدية رهط لقائد شرطة الجنوب: حياتنا في خطر... اوقفوا اطلاق النار في الاعراس

كل العرب
نُشر: 22/03/16 23:11,  حُتلن: 23:33

طالب رئيس البلدية بتقوية مركز شرطة رهط كون مركز الشرطة يعطي خدمات للقرى المجاورة ، وان ما يوجد اليوم في المركز لا يكفي لتقديم الخدمات الكاملة، فمدينة رهط هي اكبر مدينة عربية في الجنوب وثاني مدينة في البلاد

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من بلدية رهط جاء فيه :" التقى رئيس البلدية طلال القريناوي في مكتبه يوم الاحد الاخير قائد شرطة النقب، الميجور جنرال دافيد بيطان، يرافقة قائد شرطة رهط شلومو بن شوشان وعدد من الضباط قي منطقة النقب. وتطرق رئيس البلدية، طلال القريناوي، في الجلسة الى العديد من الامور، واهمها: قضية اطلاق النار في الاعراس والتي يجب معالجتها كهدف رئيسي وان تكون على راس سلم اوليات الشرطة ، ومعالجة قضايا الامن والامان في المدينة، وان يشعر السكان في مدينتهم بامان، بالاضافة الى معالجة قضية السياقة المتهورة وقضية الحفاظ على الممتلكات العامة والجماهيرية. حيث ناشد وطالب رئيس البلدية من قائد شرطة النقب بيطان بوقف عمليات اطلاق النار في الاعراس والسياقة المتهورة في المدنية ، حيث قال رئيس البلدية : ان حياتنا في خطر ... !!!!

 

واضاف البيان:" طالب رئيس البلدية بتقوية مركز شرطة رهط كون مركز الشرطة يعطي خدمات للقرى المجاورة ، وان ما يوجد اليوم في المركز لا يكفي لتقديم الخدمات الكاملة، فمدينة رهط هي اكبر مدينة عربية في الجنوب وثاني مدينة في البلاد . قائد شرطة النقب تحدث في كلمته ..بان الشرطة تضع نصب عينها خدمة المواطنين. مضيفا ان الشرطة وضعت على راس سلم اولوياتها قضية محاربة اطلاق النار في الاعراس وقضية تامين الامن والامان للسكان .وكذلك ستعمل الشرطة على زيادة عدد افراد الشرطة وسيارات الشرطة وتقديم افضل الخدمات للمواطنين ومعالجة قضية الاعتداء على الممتلكات العامة في المدينة ..وتطرق قائد شرطة النقب الميجور جنرال دافيد بيطان الى التعاون الهام بين الشرطة والمؤسسات في المدينة وخاصة الفعاليات تنظمها الشرطة بالتعاون مع المدارس.وقد شارك في الجلسة نواب رئيس البلدية ومدراء اقسام وعدد من الموظفين.

مقالات متعلقة