الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

اسبوع الانترنت الآمن في مدرسة ابن خلدون دبورية

كل العرب
نُشر: 22/03/16 11:40,  حُتلن: 11:41

مدرسة ابن خلدون في دبورية:

بادرنا في مدرستنا ابن خلدون وتحت شعار "30 ثانية للتفكير قبل النشر والمشاركة" لتثقيف الطلاب على كيفية استغلال المعلومات بصورة انتقادية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب باين صادر عن مدرسة ابن خلدون في دبورية جاء فيه ما يلي: "إنّ الإبحار في الانترنت، ولو كان الإبحار الأكثر متعة، قد يشكل خطرا على الحياة، وفي أحسن الأحوال، قد يشكل خطرا على الحاسوب، كيف يمكننا الاحتراس؟ ما الذي يتوجب الحرص عليه، وكيف يمكن معًا ان نبادر للإبحار اكثر امانا بالشبكة، للاستمرار بالتمتع من الإبحار في الانترنت!!".


خلال المحاضرات

وأضاف البيان: "لهذا بادرنا في مدرستنا ابن خلدون وتحت شعار "30 ثانية للتفكير قبل النشر والمشاركة" لتثقيف الطلاب على كيفية استغلال المعلومات بصورة انتقادية، حذرة، حكيمة، مسؤولة، مستقيمة ومحترمة. على مدار اسبوع شيق وممتع حافل بالفعاليات والمحاضرات، وورشات العمل، وتم تتويج هذا الاسبوع بيوم قمة الذي تخلل العديد من الفعاليات والوحدات التعليمية المتنوعة في مجال الانترنت التي عمل على تحضيرها مربيات الصفوف ومعلمو المواضيع".

واختتم البيان: "وكما شمل على محاضرات للأهل وطاقم المعلمين في المدرسة من قبل المحامية لينا خليف والسيد جواد سخنيني. وختاما لهذا الاسبوع اثنى وشكر الاستاذ امجد دراوشة كل من ساهم وساعد في انجاح هذا الاسبوع، وخاصة طاقم الضيوف من المحاضرين" إلى هنها نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة