الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

علي عثمان: فريقنا استمد الثقة من الجمهور ونحن متعطّشون للفوز دائمًا

حجاج رحال -
نُشر: 22/03/16 07:05,  حُتلن: 09:34

علي عثمان:

توجب علينا الفوز بعد خسارتين أمام بيتار القدس، وقدم جميع اللاعبين مستوى مميزا، مما كفل لنا النصر

"الجمهور أعطانا الثقة الكاملة ولم يكن أمامنا خذله، حيث أضاف لنا معنويات كثيرة في هذا اللقاء". هذا ما قاله المدافع الأيمن علي عثمان بعد فوز فريق اتحاد أبناء سخنين على بيتار القدس بهدفين نظيفين سجلهما وئام عماشة وشلومي أزولاي، ليكون فوزه الأول عليه هذا الموسم. وحظي الفريق السخنيني بمؤازرة من سبعة آلاف مشجع حماسي.


من مباراة سخنين وبيتار القدس

وأضاف علي عثمان:"توجب علينا الفوز بعد خسارتين أمام بيتار القدس، وقدم جميع اللاعبين مستوى مميزا، مما كفل لنا النصر. أعتقد أنه من الأفضل عدم وجود جمهور ضيف، بهدف وضع حد لأحداث الشغب. نعلم أن جمهورنا سيغيب عن مؤزارتنا في مباراة العودة بين الطرفين، ويجب تحديد ذلك في الموسم المقبل حسب تصرفات جمهور بيتار القدس تجاهنا".
ويتنافس السخنينيون لكسب بطاقة التأهل الى تصفيات البطولة الأوروبية. وتابع علي عثمان:"يتواجد فريقنا منذ شهرين في قمة مستواه، وهناك تعطش للفوز في كل مباراة. فريق مبني جيدا والنتائج لصالحنا، ويجب أن لا نضيع فرصة اللعب في أوروبا". وأثنى علي عثمان على دور المدرب يوسي أبو كسيس، حيث قال:"أعطى أبو كسيس الثقة للاعبين وحضور مدرب جديد زرع الثقة والطمأنينة، فحتى من لا يلعب يؤازر باقي اللاعبين ويشاركنا الفرحة".
 

مقالات متعلقة