جامعات / مدارسStudents

مدرسة الزرازير الابتدائية تفتتح مسيرة الكتاب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
31

حيفا
سماء صافية
31

ام الفحم
سماء صافية
31

القدس
غائم جزئي
31

تل ابيب
غائم جزئي
31

عكا
سماء صافية
31

راس الناقورة
سماء صافية
31

كفر قاسم
غائم جزئي
32

قطاع غزة
سماء صافية
33

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدرسة الزرازير الابتدائية المركزية تفتتح مسيرة الكتاب

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الزرازير الابتدائية جاء فيه ما يلي: "وسط أجواء احتفالية وبتوجيه من مدير المدرسة الشيخ سالم عيادات افتتحت مسيرة الكتاب في مدرسة الزرازير الابتدائية المركزية وذلك يوم الاحد الموافق 20.3.

مدرسة الزرازير الابتدائية في بيانها:

افتتحت المسيرة بكلمة لمدير المدرسة الشيخ سالم عيادات حث فيها الطلاب على القراءة والمطالعة حتّى تصبح القراءة عادة مترسخة في نفوس الطلاب


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الزرازير الابتدائية جاء فيه ما يلي: "وسط أجواء احتفالية وبتوجيه من مدير المدرسة الشيخ سالم عيادات افتتحت مسيرة الكتاب في مدرسة الزرازير الابتدائية المركزية وذلك يوم الاحد الموافق 20.3.2016".


خلال المسيرة
وأضاف البيان: "افتتحت المسيرة بكلمة لمدير المدرسة الشيخ سالم عيادات حث فيها الطلاب على القراءة والمطالعة حتّى تصبح القراءة عادة مترسخة في نفوس الطلاب، وأكّد على ضرورة الحفاظ على اللغة العربية لأنّها لغة القرآن الكريم. بعدها خرج جميع طلاب المدرسة والمعلمين في مسيرة حاشدة تتقدمهم سرية الكشاف المدرسية (بقيادة الاستاذ انور عيادات ومساعدة الاستاذ أحمد الرّملي) حتّى وصلوا إلى ساحة المسجد في عرب الهيب ابو صياح حاملين لوحات ويافطات ترفع فيها شعارات تبين أهمية القراءة والمطالعة. وهناك استمع الطلاب لكلمة من امام المسجد الشيخ نادر هيب هنأ فيها ادارة المدرسة وطلابها على هذه الفعالية الرائدة والاولى من نوعها في الزرازير وحث الجميع على القراءة والمطالعة".
واختتم البيان: "وتمّ عرض فعاليات متنوعة: اغنية اقرأ- اقوال عن القراءة- قصيدة اقرأ يا ولدي- ميثاق اللغة العربية- حوار بين الكتاب والتلفاز- انشودة الكتاب- قصيدة قم للمعلم- حوار بين السيف والقلم- وعرض قصة الزرافة ظريفة وحزازير. وفي الختام اثنى مدير المدرسة الشيخ سالم عيادات على الجهود الرائعة التي بذلها مركز اللغة العربية الاستاذ مروان عالم والمعلمين والمربيين في انجاح هذه الفعالية" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الزرازير
التجمع: تصريح أيمن عودة لا يمثل موقف المشتركة