أخبارNews & Politics

إطلاق سراح وائل مطلق بعد إعتقاله بشبهة قتل زوجته
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إطلاق سراح وائل مطلق بعد إعتقاله بشبهة الضلوع بمقتل زوجته سهى منصور من الطيرة

جهات عديدة استنكرت بشدة مقتل المربية سهى منصور، وقد تمّ تنظيم تظاهرة احتجاجية على جرائم القتل واحداث العنف المستشرية في المنطقة هناك


أصدرت المحكمة، اليوم الاثنين، قرارًا بإطلاق سراح المواطن وائل مطلق، في الثلاثينات من عمره من جلجولية، بعد أن اعتقل قبل نحو شهرين بشبهة ضلوعه بجريمة قتل زوجته المربية سهى منصور من سكان مدينة الطيرة، والتي عثر على جثتها أمام بيتها بعد إطلاق الرصاص عليها.


من اليسار- وائل مطلق مع محاميه في المحكمة (أرشيف)

يشار إلى أنّ زوج المرحومة كان على خلاف معها، وكانت قضيتهما تدار في أروقة المحاكم، وكانت قد اعتقلته الشرطة "بشبهة الضلوع في الجريمة إلا أنها لم تثبت بأن الزوج كان له علاقة بمقتل زوجته، وتم تبرئته من كل ما نسب اليه واطلاق سراحه دون قيد او شرط" كما علمنا من الشرطة.

جدير بالذكر أنّ جهات عديدة استنكرت بشدة مقتل المربية سهى منصور، وقد تمّ تنظيم تظاهرة احتجاجية على جرائم القتل واحداث العنف المستشرية في المنطقة هناك.
أحد اقرباء المغدورة قال: "في الحقيقة ما زلنا نستغرب مما حصل ولا علم لنا حول هوية من وقف وراء الجريمة البشعة. مؤسف جدا أن المجرم سيبقى حرا تماما كما حصل في جرائم اخرى. المعلمة قتلت بدم بارد وعلى الشرطة أن تجد القاتل الذي اصبح يهدد حياة الأخرين كونه حرا طليقا"، كما قال.  


المرحومة سهى منصور

إقرا ايضا في هذا السياق: