جامعات / مدارسStudents

سخنين: اعدادية الحلان تحتفل بعيد الام
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سخنين: اعدادية الحلان تحتفل بعيد الام

تخلل الاحتفال كلمات للمركزة الوقائية في المدرسة روضة غنايم، الشيخ شادي زبيدات، الاستاذ جمال خلايلة ومستشارة المدرسة المعلمة نسمات خلايلة


نظمت مدرسة الحلان الاعدادية في سخنين صباح اليوم احتفالا بمناسبة عيد الام الذي يصادف اليوم الاثنين، وذلك بمشاركة الهيئة التدريسية وطلاب المدرسة. وتولى عرافة الاحتفال الطالبة سارة خلايلة التي هنأت معلمات المدرسة بهذه المناسبة، ثم تلاها الطالب حمد شاهين بتلاوة عطرة من القرآن الكريم، وتحدث مدير المدرسة الاستاذ عمر بدارنة عن دور الام الهام في تربية العائلة والمجتمع العربي، مهنئا المعلمات في هذا اليوم.

ثم قام طاقم المعلمين في المدرسة بتقديم باقات الورود لمعلمات المدرسة. وتخلل الاحتفال كلمات للمركزة الوقائية في المدرسة روضة غنايم، الشيخ شادي زبيدات، الاستاذ جمال خلايلة ومستشارة المدرسة المعلمة نسمات خلايلة، ثم استمع الطلاب لفقرات فنية من معزوفات، قصائد و اغاني للام، من تقديم طلاب مدرسة الحلان لاقت اعجاب جميع الطلاب.
وفي نهاية الاحتفال قام مجلس الشبيبة البلدي في المركز الثقافي التابعة لبلدية سخنين برفقة القائم باعمال رئيس بلدية سخنين زهر بدارنة، ضابط الامن والامان في بلدية سخنين احمد خلايلة ومدير قسم الشبيبة في المركز الثقافي اسامة طربية بتقديم الورود لمعلمات العليه مدرسة كلفتة طيبة من مجلس الشبيبة البلدي والقيمين.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سخنين