الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

قاصر (17 عامًا) من حورة: أحد أفراد الشرطة دهسني عمدًا ومرتين

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 21/03/16 11:04,  حُتلن: 16:04

الفتى المصاب:

الشرطي دهسني عمدا ومرتين

مواطنون من البلدة:

على ما يبدو فإن الدم العربي أصبح رخيصًا والشرطة تبحث الاعتداء علينا بحجج واهية، وفي نهاية المطاف يعتبروننا مخربين وينسبون الينا تهمًا باطلة وكاذبة ولا اساس لها

الشرطة شكلت خطرا كبيرا على سكان آخرين ولا يمكن أن نقبل هذه التصرفات. فهم دهسوا فتى بدون أي مبررات، حتى لو كان المصاب مذنبا فهو لم يؤذِ رجال الشرطة الذين قرروا دهسه بهدف الانتقام

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة:

الحديث يدور عن سائق (17.5 عامًا) يقود بدون رخصة على الاطلاق 

خلال ملاحقة افراد الشرطة للسائق الهارب توقف الأخير فجأة ومع خروجه من سيارته أصيب بجروح طفيفة من سيارة دورية الشرطة أحيل على أثرها لتلقي العلاج الطبي وهو قيد الاعتقال

أبو عرار:

الحادث مصور بواسطة كاميرات مراقبة، علما أن الاهل يقولون أن حادث الدهس متعمد

تعرض فتى يبلغ من العمر 17 عاما من قرية حورة في النقب لحادث دهس مما أسفر عن اصابته بجراح نقل على أثرها الى المستشفى لتلقي العلاج. هذا وبحسب ما ذكره سكان البلدة "إن الفتى دهسته دورية للشرطة خلال مطاردة بوليسية، من دون أن يتعرض لرجال الشرطة".


الفتى الذي تعرض للدهس - تصوير: مكتب النائب أبو عرار

وأضافوا قائلين: "الشرطة شكلت خطرا كبيرا على سكان آخرين ولا يمكن أن نقبل هذه التصرفات. فهم دهسوا فتى بدون أي مبررات، حتى لو كان المصاب مذنبا فهو لم يؤذِ رجال الشرطة الذين قرروا دهسه بهدف الانتقام". 
واضافوا: "على ما يبدو فإن الدم العربي أصبح رخيصًا، والشرطة تبحث الاعتداء علينا بحجج واهية، وفي نهاية المطاف يعتبروننا مخربين وينسبون الينا تهمًا باطلة وكاذبة ولا اساس لها"، وقال الفتى خلال فيديو مصور له خلال تواجده في المستشفى إنه "تعرض للدهس من قبل شرطي مرتين وعمدا".

وأفادت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة في بيانها اليوم الاثنين أنه "خلال نشاط لأفراد من الشرطة في بلدة حورة اليوم تم الايعاز لشاب سائق سيارة عابر بالتوقف للفحص الا أن السائق تجاهل الأوامر وقام بزيادة سرعة سيارته حيث ارتطم بسيارة دورية الشرطة، هذا وخلال ملاحقة افراد الشرطة للسائق الهارب توقف الأخير فجأة ومع خروجه من سيارته أصيب بجروح طفيفة من سيارة دورية الشرطة أحيل على أثرها لتلقي العلاج الطبي وهو قيد الاعتقال"، وفقا للبيان.

وأضافت السمري: "هذا ووفقا للمراجعات الاولية فإن الحديث يدور عن سائق (17.5 عامًا) يقود بدون رخصة على الاطلاق وهو من السكان هناك بحيث تواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة"، وفقا للبيان.


تعقيب أبو عرار
وصل الى موقع العرب بيان صادر عن مكتب النائب طلب ابو عرار، جاء فيه: "طالب النائب طلب ابو عرار وزير الأمن الداخلي جلعاد اردان بتشكيل لجنة للتحقيق في عملية دهس لقاصر من قرية حورة من قبل سيارة شرطة كانت تطارده صباح اليوم الاثنين، مع العلم ان الحادث مصور بواسطة كاميرات مراقبة، ويدعي الاهل بان عملية الدهس كانت متعمدة. كما اتهم أبو عرار الشرطة بالتهاون بحياة العرب، وقد ارسل برسالة مستعجلة لوزير الامن الداخلي طالبه بتشكيل لجنة التحقيق، ومعاقبة المسؤولين، مبينا ان لدى الشرطة العديد من الوسائل من اجل ايقاف أي شخص، وان ما قام به رجال الشرطة في هذه الحادثة بخلاف كل القوانين، زيادة على مطاردة في منطقة مأهولة بالسكان" وفقا لما جاء في البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
245934.76
BTC
0.53
CNY