الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

استاد عيلوط يحتضن لقاء الأقطاب بين م.يافة الناصرة وشبيرا حيفا

حجاج رحال -
نُشر: 21/03/16 08:24,  حُتلن: 12:50

يتربع الفريق الحيفاوي باشراف المدرب حنا فرهود على صدارة اللائحة وله أوفر الحظوظ لكسب بطاقة الصعود الى مصاف فرق دوري الدرجة الأولى، بينما يتصارع فريق يافة الناصرة في أسفل اللائحة

يحتضن استاد الناصرة – عيلوط، عصرم اليوم الاثنين في تمام الساعة الثالثة والربع، المباراة البيتية لفريق مكابي يافة الناصرة أمام النادي الرياضي روبي شبيرا حيفا، ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب". يذكر أنه تم تأجيل المباراة الى اليوم الاثنين، كون فريق الاخاء لعب أمام أشدود، يوم الجمعة، كما لا يمكن اجراء اللقاء مساء أمس الأحد أو أمس الأول السبت، بسبب تماس كهربائي في أحد أعمدة الانارة.


فراس محاجنة 

ويغيب الشقيقان حارس المرمى محمد عابد وقلب الدفاع أحمد عابد عن تشكيلة يافة الناصرة، بسبب مشاركتهما في شجار مع اللاعب كرم خالدي خلال المباراة الماضية أمام هبوعيل صندلة. وأبعد كل واحد من الثلاثة عن ثلاث مباريات.

ويتربع الفريق الحيفاوي، باشراف المدرب حنا فرهود، على صدارة اللائحة وله أوفر الحظوظ لكسب بطاقة الصعود الى مصاف فرق دوري الدرجة الأولى، بينما يتصارع فريق يافة الناصرة في أسفل اللائحة.
وقال فارس مجلي، مدرب يافة الناصرة أن فريقه جاهز جدا لهذه المباراة، وأن فرضه التعادل قبل أسبوعين على ثاني الترتيب هبوعيل أم الفحم في عقر داره وبين جماهيره، يؤكد ذلك.

مقالات متعلقة