الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 02:01

فوز خارجي لمكابي سولم 1-0 على مكابي أم الفحم

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 19/03/16 17:52,  حُتلن: 19:57

أعرب مهدي جبارين لاعب فريق مكابي أم الفحم عن خيبة أمله من خسارة فريقه مشيرًا الى أن فريق مكابي أم الفحم كان التفضل طيلة دقائق المباراة ووصل الى جملة من الفرص إلا انه لم يحسّن إستغلالها

حقق فريق مكابي هاني سولم فوزا خارجيا ثمينا بالنتيجة 1-0 على نظيره مكابي أم الفحم في المباراة التي أقيمت عصر اليوم السبت على إستاد السلام في مدينة أم الفحم ضمن مباريات الأسبوع الـ34 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب. 


خلال المباراة 

هذا، وقد شهدت المباراة منافسة قوية ما بين الفريقين الذين اعتمدا على اللعب الهجومي بغية تحقيق الفوز الذي كان من نصيب الفريق الضيف مكابي سولم، وسجل الهدف الوحيد في المباراة اللاعب ثائر باشا في الدقائق الاخيرة من المباراة ليهدي فريقه نقاط المباراة الثلاثة. وبهذا الفوز يرفع فريق مكابي هاني سولم رصيده الى النقطة 27 ليحتل المرتبة 12، بينما يتجمد رصيد فريق مكابي أم الفحم عند النقطة الـ28 ليكتفي بالمرتبة الـ11 بعد مباريات الأسبوع الـ24 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب.

وأعرب مهدي جبارين لاعب فريق مكابي أم الفحم عن خيبة أمله من خسارة فريقه، مشيرًا الى أن فريق مكابي أم الفحم كان التفضل طيلة دقائق المباراة ووصل الى جملة من الفرص إلا انه لم يحسّن إستغلالها.

مقالات متعلقة