الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

يوم الّلغة الإنجليزيّة لطلّاب التّواسع في مدرسة البشائر الأهليّة سخنين

أمين بشير مراسل
نُشر: 18/03/16 17:36,  حُتلن: 18:33

 نظّمت المعلّمة براءة طربيه هذا اليوم بترتيب وإتقان وبأدقّ التّفاصيل الّتي أدخلت البهجة والنّشاط في نفوس الطّلاب

أقامت مدرسة البشائر الأهليّة الثّانويّة للعلوم في سخنين يومًا للّغة الإنجليزيّة لطلّاب وطالبات صفوف التّاسع في المدرسة. وقد شمل اليوم فعاليات عديدة ومتنوعة، قدّمها الطّلاب باتقان كبير وبراعة تامّة، دلّت على مستوى رفيع في إتقان الّلغة الإنجليزيّة والحديث بها، حيث اشتملت الفعاليّات: عرض مسرحيات عن الصداقة، وعرض فيديو لحوارات ومناظرات حول موضوع الاخر هو انا، كما أعدّ الطّلاب شريط فيديو عن المشاهير، وقدّموا معلومات عن الامازون، كما وعُرض فيديو للطلاب لموضوع السفر حول العالم ومعلومات عن الدول، العاب للذاكرة، مسابقات، استماع الى اغاني واكمال الناقص من الكلمات بالاضافة الى التهجئة.


خلال الفعاليات في مدرسة البشائر

هذا، وأبدى الطّلاب تفوّقا ولباقة كبيرين في الحديث عن هذه المواضيع بالّلغة الإنجليزيّة، وقد شارك جميع الطّلاب في هذه الفعاليّات حيث كان لكلّ طالب نصيب في المشاركة. وقد نظّمت المعلّمة براءة طربيه هذا اليوم بترتيب وإتقان وبأدقّ التّفاصيل الّتي أدخلت البهجة والنّشاط في نفوس الطّلاب، وغرست فيهم حبّ الّلغة والاهتمام بها.

وأشاد مدير المدرسة الدكتور مالك يوسف بالمعلّمة براءة على حسن التنظيم وأبدى إعجابه بالمستوى العالي الّذي يتمتّع به طلّاب المدرسة في إتقان الّلغة الإنجليزيّة على حداثة عهدهم بها.

مقالات متعلقة