الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 13:01

شفاعمرو تتزين في يوم الأعمال الخيرية

كل العرب
نُشر: 17/03/16 15:13,  حُتلن: 15:16

جاء في البيان:

 تم المشروع بشراكة بين بلدية شفاعمرو و"جمعية الروح الطيبة" و"اتحاد المياه والصرف الصحي في منطقة شفاعمرو"

وصل الى موقع العرب بيان من بلدية شفاعمرو، جاء فيه: "شارك المئات من أبناء الشبيبة وطلاب المدارس في شفاعمرو، بمرافقة عشرات المربيات والمربين، في فعاليات "يوم الأعمال الخيرية" التي انطلقت يوم الثلاثاء وتواصلت الخميس فجعلوا من شفاعمرو بكل أحيائها خلية نشاط تطوعي يعزز الانتماء إلى البلد".


خلال اليوم


وأضاف البيان: "وتم المشروع بشراكة بين بلدية شفاعمرو و"جمعية الروح الطيبة" و"اتحاد المياه والصرف الصحي في منطقة شفاعمرو"، وأشرفت عليه وحدة الشبيبة في بلدية شفاعمرو بإدارة الأستاذ صابر يوسفين الذي شكر إدارة بلدية شفاعمرو واقسامها على المشاركة الفعالة ودعم المشروع الذي اتسع نطاقه هذا العام وشمل عشرات المؤسسات التعليمية ورياض الأطفال. وهذا العام شارك في الأعمال "مشروع مدينة بلا عنف" و"قسم الرياضة"، وقسم من وحدات البساتين التابعة للبلدية وغالبية المدارس الابتدائية والإعدادية والشاملة والتكنولوجية، وهيئات كثيرة أخرى".

وتابع البيان: "واتسمت غالبية الأعمال بالصيانة والطلاء والنظافة وحملات توعية مع الشرطة وجمع تواقيع على "وثيقة الخير" وترميم محيط المقابر في المدينة وتنظيف حدائق عامة في المدينة والملعب البلدي وأعمال في بيت المسن بالإضافة الى اعمال سيتم تنفيذها في المؤسسات المشاركة. وقام رئيس البلدية أمين عنبتاوي يرافقه نوابه وأعضاء بلدية بجولة في بعض مواقع العمل التطوعي وحيوا المشاركين والمشرفين مؤكدين على أهمية تعزيز قيمة التطوع والعطاء للمجتمع".

مقالات متعلقة