الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 05:02

بلدية الطيرة: يوم الأعمال الخيرية في مؤسسات البلدة

كل العرب
نُشر: 17/03/16 14:56,  حُتلن: 15:03

تشكيل طواقم عديدة من البلدية والمدارس للإشراف على عمل الموظفين والطلاب المتطوعين

رئيس البلدية المحامي مأمون عبد الحي والموظفون والموظفات قاموا بتنظيف وتشذيب المناطق التي تمّت زراعتها لاحقاً

عمّم حارث عيسى الناطق بلسان بلدية الطيرة بيانا جاء فيه: "تحت رعاية بلدية الطيرة قسم الشبيبة، أقيم يوم الثلاثاء منذ ساعات الصباح الأولى فعاليات عديدة ومتنوعة في بلدية الطيرة والمدارس والمؤسسات العامة بمناسبة يوم الأعمال الخيرية، على الرغم من الأجواء الماطرة التي سادت هذا اليوم. حيثُ تمّ تشكيل طواقم عديدة من البلدية والمدارس للإشراف على عمل الموظفين والطلاب المتطوعين الذين كان لهم دور بارز في إنجاح هذا اليوم السنوي المميز".


خلال يوم الأعمال الخيرية

وتابع البيان: "في بلدية الطيرة شارك رئيس البلدية المحامي مأمون عبد الحي الموظفين والموظفات الذين قاموا بتنظيف وتشذيب المناطق التي تمّت زراعتها لاحقاً، وقد أثنى على هذه الروح التطوعية المعطاءة التي توجد عند جميع شرائح المجتمع في الطيرة موظفين وطلاب ومعلمين ومرشدين ومدراء الذين يظهرون بأبهى حلّة في هذا اليوم الخيري. هذا وقد اشتركت جميع أقسام البلدية بهذه المبادرة من قسم الأمان على الطرق، وحدة النهوض بأبناء الشبيبة، مشروع مدينة بلا عنف، مشروع مكافحة السموم، مركز الشبيبة البلدي الأمل، مركز الأهل والأبناء".

ولفت البيان: "في المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية ومدارس التعليم الخاص بالإضافة لمدرسة المفتان أُقيمت ورش عمل مختلفة داخل وخارج مدارسهم، شملت التنظيف والتشذيب والزراعة وطلاء الجدران وتنفيذ الأعمال الفنّية على الجدران من قبل الطلاب والمعلمين، وقد أشرف المدراء بشكل مباشر على تلك الأعمال الخيرية التي ساعدت على إضفاء مزيد من الجمال والاخضرار في الساحات والمناطق المدرسية. ايضاً قام قسم من مدارس الابتدائية والثانوية بزيارات إلى مدارس التعليم الخاص وبيت المسنين ومستشفى مئير بكفار سابا للمساعدة في تنفيذ الأعمال المختلفة وتقديم المساعدات اللازمة لهم" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة