رياضة وشبابSports

يوفنتوس يتهم التحكيم بعدم النزاهة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
31

حيفا
سماء صافية
31

ام الفحم
سماء صافية
31

القدس
غائم جزئي
31

تل ابيب
غائم جزئي
30

عكا
سماء صافية
31

راس الناقورة
سماء صافية
31

كفر قاسم
غائم جزئي
31

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
رمال
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رئيس نادي يوفنتوس يفتح النار على التحكيم بعد إلغاء هدف موراتا الحاسم

أبدى بيبي ماروتا، المدير الرياضي بنادي يوفنتوس الإيطالي حسرته بعد إلغاء حكم مباراة البيانكونيري وبايرن ميونيخ هدفاً لألفارو موراتا وألغى حكم اللقاء هدفًا لألفارو موراتا، مهاجم السيدة العجوز بداعي التسلل ولكن الإعادة التليفزيونية

بيبي ماروتا:

أشعر بالأسف الشديد على الحالات التحكيمية هدف موراتا الملغي كان ليجعل المباراة مختلفة تمامًا


أبدى بيبي ماروتا، المدير الرياضي بنادي يوفنتوس الإيطالي، حسرته بعد إلغاء حكم مباراة البيانكونيري وبايرن ميونيخ، هدفاً لألفارو موراتا. وألغى حكم اللقاء هدفًا لألفارو موراتا، مهاجم السيدة العجوز، بداعي التسلل ولكن الإعادة التليفزيونية أثبتت صحته.


ألفارو موراتا خلال المباراة أمس
وقال ماروتا في تصريحات لشبكة "ميدياست بريميوم": "لا يمكن أن تكون راضياً، عندما تعرضت لأخطاء تحكيمية مثل هذه، لا يمكن أن تتقبل كل هذه الأخطاء".
وأضاف: "أشعر بالأسف الشديد على الحالات التحكيمية، هدف موراتا الملغي كان ليجعل المباراة مختلفة تمامًا. لست هنا من أجل تبرير الهزيمة، ولكن الكرة الإيطالية بحاجة الى حماية عن مثل هذه الاشياء بأوروبا في المستقبل".
وتابع ماروتا: "أريد أن أؤكد على الأداء الرائع الذي قدمه اللاعبين، والفضل في ذلك يعود إلى المدرب، لا يجب أن ننسى أننا كنا نواجه منافساً بنوعية بايرن ميونيخ".
وأردف قائلا: "من العار أن نخسر المباراة قبل دقيقة ونصف من نهايتها، ولكن علينا طي هذه الصفحة قيل مباراة الديربي أمام تورينو الأحد، بالكالتشيو، المنافسة مازالت مفتوحة على لقب الدوري".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
يوفنتوس موراتا
يركا: شبهات بالتزوير في 3 صناديق اقتراع