رياضة وشبابSports

نيمار: أريد كريستيانو رونالدو في برشلونة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نيمار: أريد كريستيانو رونالدو في برشلونة وفخور كوني جزءً من فريق برشلونة

نيمار: 

أنا من محبي رونالدو ، إنه حقا اسطورة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وسيكون من الجيد جدًا رؤيته يلعب ل برشلونة يومًا ما

ما تردد عن مستقبلي مجرد شائعات أنا ألعب مع فريق يُصنف من أفضل الفرق على مر التاريخ أحب اللعب مع زملائي وأشعر بالفخر كوني جزءً من هذا الفريق


كشف مهاجم برشلونة نيمار عن أمله في رؤية منافسه كريستيانو رونالدو بألوان العملاق الكتلوني في يوم من الأيام، وفي ذات الوقت إستبعد رحيله عن قلعة كامب نو الصيف المقبل، وذلك بعد ارتباط اسمه بعملاقي مدينة مانشستر "اليونايتد والسيتي" مؤخرًا.


رونالدو وميسي ونيمار  

وصرّح نيمار في حديث له مع صحيفة أبولا البرازيلية، قائلا: "أنا من محبي رونالدو، إنه حقا اسطورة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وسيكون من الجيد جدًا رؤيته يلعب لبرشلونة يومًا ما".

وحول الشائعات التي ربطت مستقبله بالمان سيتي واليونايتد، قال نيمار: "أنا مُعجب بكلا الفريقين وأتابعهما من وقت لآخر، لكني أحب العمل مع مدربي لويس إنريكي، ولا أفكر في الرحيل عن برشلونة، وسأواصل الدفاع عن فريقي لأطول فترة ممكنة".

وختم قائلا:"ما تردد عن مستقبلي مجرد شائعات، أنا ألعب مع فريق يُصنف من أفضل الفرق على مر التاريخ، أحب اللعب مع زملائي وأشعر بالفخر كوني جزءً من هذا الفريق، من الصعب الحفاظ بلقب دوري الأبطال. هناك فرق كبيرة تريد الفوز باللقب هذا الموسم، لكننا لم ولن نفتقر التصميم للمحاولة مرة أخرى".

إقرا ايضا في هذا السياق: