الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

مدير قسم الأقليات بوزارة الإسكان في بستان المرج لتسريع إتمام قضية قسائم البناء

كل العرب
نُشر: 16/03/16 19:04,  حُتلن: 19:05

 رئيس المجلس أحمد زعبي:

المجلس يتواصل مع كافة المؤسسات الحكومية لتسريع إجراءات قضية الإسكان

وصل إلى موقع العرب صحيفة كل العرب بيان صادر عن المجلس الإقليمي بستان المرج جاء فيه ما يلي: "استقبلت إدارة المجلس الإقليمي بستان المرج، مدير قسم الأقليات في وزارة البناء والإسكان يوسي حداد".


خلال اللقاء

وأضاف البيان: "أحمد زعبي، رئيس المجلس وعبد الكريم زعبي نائب وقائم بأعمال رئيس المجلس اجتمعا مع حداد وطرحا كل مطالب المجلس بتسريع قضية قسائم البناء والخرائط الهيكلية وقد أكد حداد أنه سيسعى لإيجاد سبل تسريع الإجراءات".

وتابع البيان: "بدوره، رئيس المجلس أحمد زعبي شكر يوسي حداد على اهتمامه وأكد أن المجلس يتواصل مع كافة المؤسسات الحكومية لتسريع إجراءات قضية الإسكان، مؤكدًا على أن الجهات التي يتمتع المجلس بعلاقات جيدة معها مثل مدير قسم الأقليات بوزارة البناء والإسكان يوسي حداد ستعمل بشكل مضاعف لا سيما وأن المجلس قطع الشوط الرئيسي في قضية الإسكان وبقيت الإجراءات التي يجب إتمامها مع وزارة الإسكان وفي قسم الهندسة".

واختتم البيان: "عبد الكريم زعبي، نائب وقائم بأعمال رئيس المجلس أثنى على جدية حداد مؤكدا أنّه ومنذ استلامه المنصب بدأ يعمل بشكل جدي للتواصل مع السلطات المحلية العربية لتطوير وحل مشاكل الإسكان، وشدد زعبي أن هذه الجلسة تأتي قبيل جلسة أخرى ستكون مع وزير الإسكان لتسريع ثم إتمام مشروع قسائم البناء للأزواج الشابة والخرائط الهيكلية" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة