الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

الحب بنظر مولودة الدلو مشكلة ويزيد من الأمور تعقيدًا

كل العرب
نُشر: 15/03/16 19:07,  حُتلن: 10:11

ليست فتاة برج الدلو العاشقة المثالية وليست المحبة المنفتحة، بالنسبة لها الحب مشكلة ويزيد من الأمور تعقيدًا، فهي لا تفهم احاسيسها ومشاعرها حق الفهم. 

تتميز شخصية مولودة برج الدلو بالتواضع، شخصية رقيقة في الحب على الرغم من مظهرها الغامض والمتكم، ووتتميز بالصدق والثقة بالنفس. فتاة عاطفية جدًا على الرعم من محاولتها لإخفاء تلك العاطفة.


صورة توضيحية

ليست فتاة برج الدلو العاشقة المثالية وليست المحبة المنفتحة، بالنسبة لها الحب مشكلة ويزيد من الأمور تعقيدًا، فهي لا تفهم احاسيسها ومشاعرها حق الفهم. الرجل الذي يتقبل شخصيتها المستقلة وتحررها وتفوقها ويتفهم تحفظها في الحب وإخفائها لأحاسيها لا شك أنه سيتعرف بانها امرأة غير مملة وقادرة لان تجعل من حياتها وحياة شريكها متعة دائمة.

الزوجة الدلو من السهل العيش بقربها كزوجة كريمة، تحب حياة الرفاهة وتتجاوب مع أوضاع الحياة، تتفهم الآتي بصبر وتبصر، وهي زوجة وفية وصادقة، والأم الدلو واعية وقديرة، تحب اولادها وترعاهم ولكنها احيانا تبدو قليلة التعلق بهم، لا ترغب بانجاب عدد كبير من الاطفال رغم حبها لهم حتى لا تحد من حريتها ، ولكي تقدم لهم كا يحتاجونه براحة.أولادها ناجحون بسبب تربيتها الممتازة . وهي تشجعهم باستمرار وتدفع بهم الى النجاح وتحقيق الذات

مقالات متعلقة