الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

الثانوية الشاملة في أم الفحم تستضيف محاضرين من كلية عيمك يزراعيل

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 15/03/16 09:25,  حُتلن: 09:27

رحّب مدير المدرسة الاستاذ احمد رشيد بالضيوف وشكرهم على تلبية الدعوة لإلقاء محاضرات عن اقسامهم امام طلااب وطالبات الصفوف الثانية عشرة

استضافت المدرسة الثانوية "الشاملة" في أم الفحم، نخبة من المحاضرين الأكاديميين في كلية "عيمك يزراعيل"، في يوم دراسي للتعريف بالكلية وأقسامها وشروط القبول للدراسة فيها، وذلك ضمن برنامج التوجيه المهني الذي يشرف عليه المستشار التربوي الاستاذ جمال طاهر، بالتعاون مع مركز الارشاد للتعليم العالي في بلدية ام الفحم ومديره سليمان كساب محاميد.


خلال برنامج التوجه الدراسي

وقد رحّب مدير المدرسة الاستاذ احمد رشيد بالضيوف وشكرهم على تلبية الدعوة لإلقاء محاضرات عن اقسامهم امام طلاب وطالبات الصفوف الثانية عشرة، عشية تخرجهم وانتقالهم للدراسة العليا.

وأعقبه المحاضرون الذي تحدث كل عن تخصصه في مجالات علوم الحاسوب - البروفيسور عوفر عتسيون، الإعلام - الدكتورة بينة نير، علم النفس - فادي ايوب، الاقتصاد وإدارة الاعمال - محمود ايوب، ونزار بيطار - مدير وحدة دعم الطلاب العرب في الكلية ومحاضر في قسم نظم المعلومات والإدارة والاقتصاد.
وقد اعرب الطلاب عن امتنانهم العميق للمعلومات القيّمة التي حصلوا عليها من المحاضرين الكرام، مشيرين إلى أهميتها في التعرف عن كثب على الكلية الاكاديمية وحقيقة كونها قريبة من أم الفحم، وذلك ضمن الخيارات الاكاديمية المتاحة امامهم للدراسة العليا.
 

مقالات متعلقة