الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

ترشيح مدرسة المجد في أم الفحم لنيل جائزة التربية والتعليم اللوائية

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 15/03/16 09:02,  حُتلن: 09:07

قامت مديرة المدرسة بعرض محطات هامة في مسيرة العمل التربوية والتعليمية

استقبلت مدرسة المجد للتعليم الخاص في أم الفحم، وفداً رفيعا من وزارة التربية والتعليم، ضمّ مفتشين ومسؤولين وأصحاب وظائف، بهدف التعرف والإطلاع عن كثب على سيرورة العمل التربوية والتعليمية فيها بعد ترشيحها لنيل جائزة التربية والتعليم في لواء حيفا.


خلال اليوم


وكان في استقبال الوفد مديرة المدرسة المربية دنى ملك وممثلون عن الهيئة التدريسية، حيث قامت مديرة المدرسة بعرض محطات هامة في مسيرة العمل التربوية والتعليمية. ومن ثم قام اعضاء الوفد بجولة في أرجاء المدرسة، مستمعين للمعلومات قيّمة من قبل الطاقم التربوي والعلاجي في مختلف المحطات التعليمية.

وتخللت الزيارة تعرف اعضاء الوفد على الخدمات والأعمال التي تقدمها وتتميز بها مدرسة "المجد" عن غيرها من مدارس التعليم الخاص في الوسط العربي، والمشاريع المتنوعة التي انجزتها.
وفي نهاية الزيارة عبّر أعضاء الوفد عن اعجابهم الشديد بما لمسوه داخل المدرسة، شاكرين ادارتها وطاقمها على حفاوة الاستقبال وعلى ما قدموه لهم من شروح هامة عن انجازات هذا الصرح التعليمي، ومشيدين بـ"الجهود المباركة والحثيثة للإدارة والطاقم المدرسي لرفع وتطوير الطلاب ذوي القدرات الخاصة".
يشار الى انه رافق الوفد خلال الزيارة كل من مركّز التفتيش اللوائي الاستاذ مدحت زحالقة، ومفتشة المدرسة المربية سينا زحالقة، ومفتش المعارف العام في أم الفحم الاستاذ أحمد كبها، ولفيف من اعضاء بلدية أم الفحم ومندوبون عن لجنة أولياء أمور الطلاب المحلية والمدرسية، مبدين اعتزازهم وفخرهم بكل ما قدمته وتقدمه المدرسة من نجاحات وانجازات في كافة المجالات.

مقالات متعلقة