الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 20:02

نصف نهائي كأس الاتحاد:كريستال ضد واتفورد وايفرتون ينتظر مان يونايتد أو ويستهام

كل العرب
نُشر: 15/03/16 07:47,  حُتلن: 15:13

ينتظر إيفرتون الفائز من مباراة إعادة دور الثمانية بين ويستهام يونايتد ومانشستر يونايتد المقرر لها الشهر المقبل على ملعب أبتون بارك شرق لندن

سُحبت مساء امس قرعة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 2016 في ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن. وأسفرت القرعة عن مواجهة لندنية مصغرة بين كريستال بالاس وواتفورد اللذين تمكنا من بلوغ هذه المرحلة بعد ابعادهما لريدينج وآرسنال.


من المواجهة الأخيرة بين واتفورد وكريستال بالاس

وحقق كريستال بالاس فوزا صعبا على ملعب ريدينج "مادجسكي" في الدقائق الأخيرة من المباراة بهدفين دون رد سجلهما يوهان كاباي وكامبل.

أما واتفورد ففجر كبرى مفاجآت ربع النهائي بهزيمة آرسنال بهدفين لهدف على ملعب الإمارات، في المباراة التي شهدت تألقًا كبيرًا للنجم العربي الجزائري "عدلان قديورة".

وبرغم أن واتفورد مدينة تقع في شرق إنجلترا لكنها تابعة لإقليم لندن ومباريات فريقها مع أندية لندن تحسب من ضمن ديربيات العاصمة، ويبقى الديربي الرسمي لواتفورد مع نادي لايتون آورينت القابع في دوري الدرجة الأولى حاليًا.

وينتظر هازم تشيلسي "إيفرتون" الفائز من مباراة إعادة دور الثمانية بين ويستهام يونايتد ومانشستر يونايتد المقرر لها الشهر المقبل على ملعب أبتون بارك شرق لندن، بعد انتهاء لقاء أولد ترافورد بالتعادل الإيجابي 1/1 الأحد الماضي.

وسبق لمانشستر يونايتد التعرض للخسارة في نصف نهائي البطولة عام 2009 على ملعب ويمبلي بفارق ركلات الجزاء الترجيحية 2/4 أمام إيفرتون.
 

مقالات متعلقة

Got يونايتد