الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

تقوية الطاقم المهني في مكابي سولم بالمدرب هشام زعبي الى جانب أمير راضي

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 15/03/16 07:24,  حُتلن: 14:46

كان هشام زعبي قد درب السولميين على مدار ثلاثة مواسم، حتى لو بشكل متقطع ويحظى بتقدير الكثيرين علما أنه ارتقى معه الى هذه الدرجة

استدعى تضعضع حال فريق مكابي هاني سولم في أسفل لائحة دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب" الى تقوية الطاقم المهني، حيث تم الاتفاق مع المدرب المجرب هشام زعبي ليعمل الى جانب المدرب الحالي أمير راضي.


هشام زعبي وأمير راضي

وكان هشام زعبي قد درب السولميين على مدار ثلاثة مواسم، حتى لو بشكل متقطع، ويحظى بتقدير الكثيرين، علما أنه ارتقى معه الى هذه الدرجة. ويقود هشام زعبي نادي دبورية وسيواصل عمله معه، المتنافس في نفس الدرجة والمنطقة، على أن يكون عمله مديرا مهنيا ومستشارا لتحريك الأمور المهنية نحو الأفضل. وحسب الاداري المخضرم في دبورية سليم عزايزة، فان الزعبي سيشرف على تدريبين أسبوعيا في كل فريق، واذا اصطمت مباراتا الفريقين في نفس اليوم فسيقود أمير راضي السولميين ويعطي الزعبي أولوية للدبوريين. يذكر أنه في الموسم الماضي حصل تبادل معاكس انتقل فيه الزعبي لتدريب دبورية المتورط حينها في القاع، وذلك بعد ضمانه البقاء مع سولم.
ويتصارع الفريق السولمي لضمان البقاء، حيث تورط بعد عدد من النتائج المخيبة للآمال، وآخرها خسارته أمام فريق شباب طرعان بخمسة أهداف مقابل هدفين، اذ تسود فوضى عارمة لديه.
 

مقالات متعلقة