الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

ليستر سيتي يسعى لتوسيع الفارق مع توتنهام على حساب نيوكاسل

كل العرب
نُشر: 14/03/16 12:35,  حُتلن: 17:23

سيعتمد كلاوديو رانييري المدير الفني للفريق على جهود محرز وفاردي من أجل قيادة الفريق لتحقيق النقاط الثلاث

خلافا للموسم الماضي الذي كان فيه الفارق ضئيلا بين ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في صراعهما على النجاة من الهبوط، فإن الحال مختلف الآن وهناك 36 نقطة تفصل بين الفريقين، إضافة إلى فارق هائل في الثقة بالنفس قبل المواجهة بينهما، الليلة في تمام الساعة 22:00 ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وكان لقاء الدور الأول أنتهي بفوز ليستر بنتيجة 3-0.


من المواجهة الأخيرة بين ليستر ونيوكاسل

ومع مواصلة ليستر المنفرد بالصدارة حملته سعيا للفوز باللقب وازدياد الضغط، فإن نيوكاسل يبدو أنه ينزلق نحو الهاوية، وعلى الرغم من إنفاقه مبلغ كبير من المال في فترة الانتقالات الصيفية، إلا أن نيوكاسل يحتل المركز 19 قبل الأخير، وقد استمر في منطقة الهبوط لمدة 146 يوما هذا الموسم.

وبالنظر إلى موقف الفريقين فإن نيوكاسل يتوقع ألا يمثل عقبة كبيرة بالرغم من تعيينه لمدرب الإسباني رافاييل بينيتيز مؤخرا بدلا من ستيف مكلارين أمام فريق المدرب كلاوديو رانييري الذي انتصر في خمس من اخر سبع مباريات ليبتعد في الصدارة متفوقا بفارق نقطتين عن توتنهام أقرب منافسيه.

وبعد إرباك المنتقدين في كل جولة، فإن ليستر الذي أنهى الموسم الماضي في المركز 14 بفارق نقطتين أمام نيوكاسل يبدو كبطل في كل مواجهة وجولة. وبعد تجاوزه مباريات صعبة في شباط الماضي حيث لعب الفريق ضد ليفربول ومانشستر سيتي وآرسنال فإنه أصبح بحاجة إلى التركيز في آخر تسع مباريات للوصول إلى تتويج متميز ومثير باللقب لم تعرفه الكرة الانجليزية كثيرا طوال تاريخها.

وقبل مواجهة نيوكاسل فإن الفارق تقلص إلى نقطتين بعدما استطاع توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثاني الفوز على استون فيلا متذيل الترتيب يوم الأحد بهدفين.

وسيعتمد كلاوديو رانييري، المدير الفني للفريق، على جهود محرز وفاردي، من أجل قيادة الفريق لتحقيق النقاط الثلاث.

وعلى الجانب الأخر، يسعى فريق نيوكاسل تحت قيادة رفائيل بنيتيز، المدير الفني الجديد للفريق، من أجل قيادة الفريق لتحقيق الفوز من أجل الهروب من دوامة الهبوط. وكان نيوكاسل قد خسر أمام بورنموث بنتيجة 3-1 في الأسبوع 29 في الدوري.

مقالات متعلقة

Got نيوكاسل