الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:02

فوز الريناوي محمد عثاملة بلقب بطل الأبطال في كمال الأجسام

إسحاق خطيب -
نُشر: 14/03/16 09:19,  حُتلن: 13:54

محمد عثاملة:

بفضل الله استطعت الفوز بالمركز الأول في بطولة إسرائيل لواء الشمال ضمن مجموعتي ثم تأهلت للمرحلة الأخيرة وفزت بلقب بطل الأبطال

سأواصل العمل على التدريبات الشاقة والنظام الغذائي من أجل التحضير للمسابقة العالمية أسعى للحفاظ على المرتبة الأولى وحصد لقب بطل الأبطال العالمي

فاز بطل كمال الأجسام محمد عثاملة ابن الرينة والبالغ من العمر 21 عامًا، في بطولة اسرائيل منطقة الشمال لكمال الأجسام، والتي أقيمت مؤخرًا في مدينة حيفا. وعبر عثاملة عن سعادته في خوض هذه التجربة وهي الأولى في حياته، حيث حصد المرتبة الأولى في مجموعته مما أهله للمنافسة على اللقب الأول وهو بطل الأبطال والفوز به.


بطل الأبطال محمد عثاملة - تصوير: مؤنس طاطور

وفي حديث لمحمد عثاملة مع موقع العرب وصحيفة كل العرب، قال: "أشعر بسعادة كبيرة، انتابني شعور بالفوز بهذا اللقب بعد تعب ومشقة، تدربت لمدة عام ونصف تحت إشراف المدرب طارق بصول واتبعت طوال هذه الفترة نظامًا غذائيًا خاصًا، لقد حرمت نفسي من العديد من الأمور، عملت جاهدًا وبعناء وخضت لتدريبات شاقة لكي أخوض تجربتي الأولى بنجاح وأحقق حلمي بالمشاركة بالبطولة والفوز باللقب".

وتابع عثاملة قائلا: "بفضل الله استطعت الفوز بالمركز الأول في بطولة إسرائيل لواء الشمال ضمن مجموعتي (85 كيلوغرام)، ثم تأهلت للمرحلة الأخيرة وهزمت جميع المنافسين وفزت بلقب بطل الأبطال. لكن هذا الأمر لا يعني النهاية، بالنسبة لي هذه هي البداية وسأواصل العمل على التدريبات الشاقة والنظام الغذائي من أجل التحضير للمسابقة العالمية التي ستقام في سلوفينيا في شهر تموز المقبل". واختتم بطل الابطال حديثه: "أسعى للحفاظ على المرتبة الأولى وحصد لقب بطل الأبطال العالمي".

مقالات متعلقة