الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

واتفورد يحقق المفاجأة ويخرج آرسنال من كأس الاتحاد الإنجليز

كل العرب
نُشر: 13/03/16 19:49,  حُتلن: 23:04

السيطرة في الشوط الأول كانت لأبناء المدرب الفرنسي آرسين فينجر 

حقق فريق واتفورد فوزًا كبيرًا على حساب مضيفه آرسنال بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات لحساب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي. 

كانت السيطرة في الشوط الأول من المباراة لأبناء المدرب الفرنسي آرسين فينجر حيث أضاع العديد من اللاعبين فرصة محققة للتهديف كانت أبرزها من نصيب محمد النني الذي قدم مستوى مميزاً خلال الدقائق التي شارك فيها لكنه أضاع فرصتين ثمينتين الأولى من تسديدة من داخل منطقة الجزاء والثانية من الخارج. وفي الشوط الثاني واصل آرسنال مسلسل إضاعة الفرص وهذه المرة عبر أوليفيه جيرو ليرد واتفورد على هذه الفرص بهدف في الدقيقة 50 من زمن المباراة حيث تلقى كرة داخل منطقة الجزاء ليحميها بجسده ويقوم بالدوران ويسدد الكرة في مرمى أوسبينا.

بعدها بربع ساعة تلقى الجزائري عدلان قديورة كرة داخل منطقة الجزاء ليسددها قوية للغاية بخارج القدم لتسكن شباك الحارس أوسبينا الذي لم يتمكن من التصدي لها.

وفي الدقيقة 88 وبعد صناعة مميزة من قبل مسعود أوزيل لتصل الكرة إلى البديل داني ويلباك الذي نجح في وضع الكرة في الشباك مسجلاً الهدف الوحيد لللآرسنال في المباراة.وقبل نهاية المباراة بلحظات قليلة أضاع ويلباك فرصة كبيرة بعدما سدد النيجيري أيوبي كرة قوية منع القائم الأيمن من دخولها في الشباك لترتد إلى ويلباك الذي كان منفرداً بالمرمى الخالي تماماً لكنه سدد الكرة بطريقة غريبة فوق العارضة وسط ذهول كل المشجعين لينتهي اللقاء بفوز واتفورد بهدفين مقابل هدف وحيد.

مقالات متعلقة

Got